مشاهيرتغريدات المشاهير

تركي آل الشيخ يطلق حساب جديد على «تويتر» لمؤسسته الخيرية

كشف المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، عن اقتراب عمل مؤسسته الخيرية، وذلك عن طريق تدشين حساب جديد على «تويتر».

وأطلق تركي آل الشيخ اليوم الأربعاء، حساب جديد على منصة التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة «تويتر» حساب لمؤسسته الخيرية التي حملت اسمه؛ ليعلن من خلاله عن اقتراب عملها الفعلي.

وأوضح تركي عن طريق الحساب الجديد، عن اقتراب بداية النشاط الفعلي للمؤسسة، وذلك من خلال تلميحه في أول التغريدات، والتي علق فيها بكلمة «قريبًا».

تركي آل الشيخ

وقام العديد من رواد التواصل الاجتماعي، بالتفاعل مع التغريدة الأولى؛ حيث جاء منهم عدد من الحالات الإنسانية، والمهنئين وطالبي العمل التطوعي في تلك المؤسسة.

يشار إلى أن آل الشيخ، أعلن في نهاية نوفمبر الماضي، عن إطلاقه مؤسسة خيرية باسمه، عن طريق نشره شعار المؤسسة واسمها على حسابه الرسمي.

ووصل تركي آل الشيخ، مؤخرًا، إلى العاصمة الرياض، بعد انتهاء رحلته العلاجية في الولايات المتحدة الأمريكية، وسط العديد من المباركات والتهاني بعودته سالمًا.

وأكد «آل الشيخ» على استلامه العديد من رسائل التهنئة بالعودة إلى أرض الوطن؛ حيث نشر مقطع فيديو لتهنئات وصلته من عدد من الفنانين والمشاهير بمناسبة عودته إلى الرياض.

اقرأ أيضًا: «ساجدًا على الأرض».. تركي آل الشيخ يوثق لحظة وصوله الرياض

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق