مشاهير الفن

تركي آل الشيخ يتكفل بعلاج عمر الجاسر بعد إصابته بـ«ورم في المخ»

أعلن الفنان فايز المالكي، إصابة الفنان والمخرج المسرحي السعودي عمر الجاسر، بورم في «المخ»، مبينًا أنه يحتاج المتابعة الطبية في أحد المستشفيات لاستئصاله.

عمر الجاسر

وطالب المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس هئية الترفيه، بدعم  المخرج عمر الجاسر في أزمته الصحية.

وقال عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «المخرج والممثل المسرحي ‎عمر الجاسر الذي قدم ولازال يقدم الكثير للمسرح السعودي يعاني من ورم في المخ ويجب استئصاله في أحد المستشفيات الكبيرة أملنا بالله ثم بك معالي الوزير» في إشارة إلى  تركي آل الشيخ.

وسريعا تفاعل تركي آل الشيخ، مع حالة الممثل عمر الجاسر، مؤكدًا أنه سيفعل ما باستطاعته تجاهه وطلب وسيلة تواصل مع «الجاسر»، وذلك في تعليق دونه على تغريدة فايز المالكي.

والفنان عمر الجاسر، من مواليد (1 يناير 1962) وهو ممثل ومخرج سعودي، أسّس أوّل فرقة مسرحية خاصة في المملكة العربية السعودية تحت إشراف جمعية الثقافة والفنون، عام 1986، تحت اسم «فنون جدة المسرحية»، وتعتبر أول فرقة مسرحية تشارك في مسابقة أبها الثقافية ومهرجان الجنادرية، وحصدت العديد من الجوائز.

وكتب عمر الجاسر، 38 نصًا مسرحيًا و4 مسلسلات وسهرات تليفزيونية، ومسلسلين إذاعيين، كما مثل 56 مسرحية، و 54 مسلسلًا تلفزيونيًا، والعديد من المسلسلات الإذاعية.

اقرا أيضًا: «شيبتي وفاتك قطار الزواج».. زارا البلوشي ترد على فتاة عايرتها

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق