تغريدات المشاهير

فيديو| تركي آل الشيخ بالأزياء التنكرية.. وهذه رسالته لأهل الرياض

شارك المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس هيئة الترفيه، في الحفلة التنكرية المقامة في منطقتي بوليفارد رياض سيتي وونتروندرلاند، ضمن فعاليات موسم الرياض 2، والتي تعد أكبر حفل تنكري في المملكة والوطن العربي.

تركي آل الشيخ في الحفل التنكري

وحرص «آل الشيخ» على استمرار تشويق الجمهور بمفاجآت وهدايا الحفل التنكري في يومه الثاني، من خلال توجيه رسالة إلى متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

ونشر رئيس هيئة الترفيه، في اليوم الأول من الحفل، مقطع فيديو قصير وهو يرتدي وجه تنكري وبجانبه مجموعة من الأشخاص المتنكرين أيضًا، مشجعًا الجماهير لحضور اليوم الثاني وارتداء الأزياء التنكرية للحصول على جوائز أفضل زي تنكري، قائلًا «رسالتي لكل زوار اليوم .. وننتظركم بكره بتنكر أقوى .. فاجئوني.. احبكم».

 

وكشفت الهيئة العامة للترفيه، في وقت سابق، عن أكبر حفل تنكري في المملكة يقام على مدار يومين «الخميس والجمعة» ضمن فعاليات موسم الرياض، على أن يقام في منطقتي بوليفارد الرياض سيتي وونتروندرلاند.

وأعلنت الهيئة عن وجود جوائز ضخمة للفائزين بأفضل أزياء تنكرية لكل يوم؛ حيث تتضمن الجوائز اليومية سيارتين و40 جهاز بلايستيشن، كما يتم السماح بالدخول مجانًا لمرتدي الأزياء التنكرية.

اقرأ أيضًا: دخول مجاني لأفضل الأزياء التنكرية.. «الترفيه» تعلن عن أكبر حفلة تنكرية بالمملكة

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى