اجتماعيات

تذاكر مجانية وعروض لـ«الخطوط السعودية» في اليوم الوطني الـ90

تقدم الخطوط السعودية، بمناسبة احتفالات اليوم الوطني الـ90، التي توافق اليوم 23 سبتمبر، العديد من العروض والتذاكر المجانية.

وواصلت الخطوط السعودية التذكير عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، تذكير المستفيدين بعروضها وتذاكرها المجانية وطريقة الحصول عليها.

وقال حساب الخطوط السعودية: «قدّمت السعودية تذاكر مجانية لضيوفها بالاشتراك معنا في مسابقة اليوم الوطني السعودي».

اليوم الوطني الـ 90 للسعودية

وأوضحت، ردًا على استفسار أحد المستفيدين عبر «تويتر»: «يمكن الحصول على العروض بالانضمام إلى برنامج الفرسان أو بإدخال رقم عضويتك من خلال الرابط الآتي، لتكون أحد الفائزين بالجوائز معنا، ولمزيد من التفاصيل يرجى زيارة الرابط التالي (اضغط هنا)».

مؤخرًا، أعلنت الخطوط السعودية، إعفاء المواطنين السعوديين من تقديم فحص (PCR) الخاص بفيروس كورونا المستجد، عند عودتهم إلى المملكة.

وجاء ذلك ردًا على أحد المستفيدين عن «هل الأطفال المسافرون على الخطوط السعودية خلال هذه الفترة ملزمون بعمل مسحات أم لا؟»

وتشمل اشتراطات وإرشادات السفر الخاص بالخطوط السعودية، ما يلي: «يجب على جميع الضيوف الواصلين (ما عدا المواطنين السعوديين) ولكل الأعمار تقديم شهادة فحص PCR بنتيجة سلبية، تثبت خلوهم من فيروس كورونا المستجد، على أن يتجاوز تاريخ إصدارها من مختبر موثوق خارج المملكة، الـ48 ساعة من وقت إجراء الاختبار حتى وقت وصول الراكب، ولن يسمح للضيوف الذين لا يحملون شهادة فحص سلبية من صعود الطائرة».

 

اقرأ أيضًا.. التفاصيل الكاملة.. السماح بأداء العمرة والزيارة من داخل المملكة وخارجها

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق