مشاهير الفن

تدهور الحالة الصحية للفنان خالد سامي ودخوله المستشفى

تدهورت الحالة الصحية للفنان السعودي خالد سامي من جديد، ما اضطره إلى دخول المستشفى قبل ساعات وسط محاولات متعددة من الأطباء لإسعافه.

ومن جانبه، قال فهد العبدالله؛ الموسيقار والملحن السعودي، إنه تم نقل خالد سامي للمستشفى، بعد أن زادت حالته الصحية سوءًا أثناء عزله في منزله؛ بسبب ضعف مناعته.

وقال «العبدالله»: «الحبيب الصديق خالد سامي يدخل للمستشفى هذا اليوم بعد أن زادت حالته سوءًا بسبب وقف العمليات في أغلب مستشفيات المملكة جراء جائحة كورونا».

وأضاف في تغريدة على حسابه الرسمي على «تويتر»: «دعواتكم يا أحبة لمن لايكره احداً ومحب لكل الناس فهو بأمس حاجة لدعواتكم».

وتفاعل المشاهير والجمهور مع هذه التغريدة؛ حيث انهالت دعوات الشفاء على الفنان خالد سامي، داعيين له بالشفاء العاجل والخروج من المستشفى في أسرع وقت.

ويعاني الفنان السعودي من مرض الكلى في حالة متأخرة، وكان من المقرر إجراءه عملية زراعة كلية، ولكن تم تأخيرها بسبب وقف العمليات في المستشفيات السعودية بالتزامن مع أزمة كورونا.

وفي وقت سابق، طمأن خالد سامي جمهوره ومحبيه على حالته الصحية، مؤكدًا أنه معزول تمامًا ولا يستقبل أي زائرين؛ نظرًا لضعف مناعته.

وقال في تصريحات في أواخر يوليو الماضي: «أزمة فيروس كورونا أخّرت العلاج قليلاً، لكن قريبًا سأخضع لعملية زراعة كلية.. ونعاود بعدها الركض من جديد».

وأضاف «أنا معزول تمامًا، ولا أستقبل زائرين، بسبب ضعف مناعتي.. حتى أن أبنائي لا يزورونني، وأتواصل معهم دائمًا عن بُعد.. ولا أسمح إلا لزوجتي فقط بزيارتي».

اقرأ أيضًا: فيروس كورونا يُؤجل عملية خالد سامي لزراعة كلية: «أنا معزول»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق