لايف ستايل

«تخيل أكثر».. قائمة الفعاليات النسائية في موسم الرياض 2

سيطر موسم الرياض وفعاليته على محركات البحث منذ انطلاقه، وزاد البحث مؤخرًا حول الفعاليات النسائية في موسم الرياض 2 بشكل خاص؛ حيث يترقبها الكثير من الزائرين.

ويشهد موسم الرياض 2 في نسخته الثانية «تخيل أكثر» أكثر من فعالية مميزة تخص المرأة، والتي تأتي ضمن فعاليات عالمية ترفيهية تعتبر هي الأبرز على المستوى المحلي والإقليمي، بحضور جماهيري متنوع.

وتستعرض مجلة «الجوهرة» في السطور التالية، كل ما يخص الفعاليات النسائية في موسم الرياض، والتي تم الإعلان عنها حتى الآن.

 الفعاليات النسائية في موسم الرياض 2

ومن المقرر أن تضم الفعاليات كل ما يهم المرأة، سواء من المجوهرات والاكسسوارات أو الأزياء والعطور والعبايات والقفاطين، والتي تشمل فعالية أنا عربية وصالون المجوهرات، ومن المفترض أنهما سينطلقان في واجهة الرياض في الأيام المقبلة.

 الفعاليات النسائية في موسم الرياض 2
الفعاليات النسائية في موسم الرياض 2

صالون المجوهرات

يُعد صالون المجوهرات،هو أول فعالية نسائية بالموسم، وهو عبارة عن معرض يهدف إلى تغيير واجهة صناعة المجوهرات في المملكة عن طريق جمع الصاغة المهمين في السوق المحلي والعالمي في منصة واحدة.

ويسعى المعرض لعرض القطع المميزة والفاخرة، والذي سوف يقام في واجهة الرياض من 2 إلى 6 نوفمبر، ويعتبر هو الأكثر تميزًا على مستوى الخليج العربي.

كما يعتبر المعرض هو التقاء للمصممين ومحبي المجوهرات والعلامات التجارية، تحت سقف واحد من أجل تطوير الصناعة المحلية وانتشار العلامات التجارية.

والمعرض من تأسيس هيا السنيدي، وهي قيادية بارزة شغوفة وملهمة، وتعتبر الممثلة الحقيقية لتمكين المرأة السعودية؛ حيث بدأت مسيرتها في قطاع التجزئة للمجوهرت في لبنان وهي في العشرين من عمرها، وبعدها وعادت للمملكة من أجل أن تكسر القالب الذي كان يقيد صناعة المجوهرات.

معرض أنا عربية

ويعود معرض أنا عربية، في نسخته الثانية، بعد النجاح الكبير الذي حققه في موسم الرياض 2020.

ويعتبر هذا المعرض من أضخم المنصات التي تعمل على جمع المبدعين العرب، فهي تحتضن أفضل وأشهر المصممات العربيات للأزياء والعبايات والقفاطين والمجوهرات والاكسسوارات والعطور.

كما أنه من المقرر أن ينطلق المعرض من 9 إلى 15 ديسمبر ‏في ⁧‫واجهة الرياض‬⁩ لإبراز كفاءات التصميم والفن والإبداع والثقافة والحضارات المتنوعة.

معرض أنا عربية بموسم الرياض

اقرأ أيضًا: تنظيم وقت المرأة العاملة بـ8 حيل ذكية

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى