مشاهير الفن

تجمع اللهجات العربية.. بلقيس تكشف عن مفاجآت ألبوم «حالة جديدة»

كشفت الفنانة بلقيس فتحي، عن مفاجآت جديدة في ألبوم «حالة جديدة» أحدث ألبوماتها الغنائية التي تواصل تشويق الجمهور لأغانيه ومفاجآته التي لا تنتهي.

وأوضحت «بلقيس» خلال تصريحات لها في برنامج «ET بالعربي»، أنها تعمل حاليًا على تجهيز أغنية باللهجة المصرية ضمن أغاني ألبومها الجديد، لافتة إلى أنها ستطلق في كل فترة أغنية جديدة من الألبوم.

وأضافت أن هذه ليست مجرد تجربة باللهجة المصرية، بل ترغب في إحداث ضجة كبيرة بها، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيتها الأخيرة باللهجة اللبنانية.

كما أشارت إلى تجهيزها أغنية باللهجة العراقية أيضًا خلال الفترة القادمة؛ حيث تخطط لطرح أغاني بعدة لهجات عربية ليشمل الألبوم جميع اللهجات، وهو أبرز مفاجآت ألبوم «حالة جديدة».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

أغنية «خاف علي» باللهجة اللبنانية

وتطرقت «بلقيس» إلى الضجة الغنائية التي أحدثتها أغنيتها الأخيرة باللهجة اللبنانية «خاف علي»، معبرة عن سعادتها بالأغنية وتعتبرها بطاقة تعارف بينها وبين الجمهور اللبناني.

كما أكدت أنها أثبتت جدارتها في الغناء باللهجة اللبنانية، مشيرة إلى أن الأغنية تختلف عن الأغنيتين السابقتين باللهجة اللبنانية؛ لأن بها تركيز أكبر.

اقرأ أيضًا: فيديو| بلقيس تُزيح الستار عن «حالة جديدة» بتقنية مبتكرة

وعبرت بلقيس فتحي، عن حبها الشديد إلى الفن اللبناني بشكل عام، كما أن الموسيقى اللبنانية تستهويها، موضحة أن تصوير الأغنية بطريقة مؤثرة وبقضية اجتماعية ساهم في نجاحها بشكل كبير.

وطرحت الفنانة بلقيس فتحي مؤخرًا، فيديو كليب الأغنية الرئيسية للألبوم «حالة جديدة»، والذي حقق نجاحًا ضخمًا، ثم لحقتها بأغنيتها الدرامية «خاف علي» باللهجة اللبنانية، كما تواصل طرح أغاني ألبومها بشكل منفرد على مدار عام 2021.

بلقيس تتصدر التريند

وتصدرت بلقيس التريند خلال الفترة الأخيرة، بعد تصريحاتها في برنامج «ع غير كوكب»، بعدما تحدثت عن علاقاتها ورأيها بزملائها في الوسط الفني.

وأشادت خلال هذه المقابلة، بالفنانة اللبنانية إليسا، ووصفتها بـ«أذكى» وأنجح فنانة عربية، وذلك بالرغم من أنهما ليسا أصدقاء ولم تلتق بها من قبل.

كما عبرت عن إعجابها بشخصية الفنانة نانسي عجرم، التي التقت بها مؤخرًا في دبي، فضلًا عن تضامنها الشديد مع الحملات التي تدشنها الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وتطور الفنانة أحلام الشامسي مؤخرًا.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

اقرأ أيضًا: بلقيس تكشف عن إصابتها بمرض متلازمة الكوخ

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى