ديكورات

تجديد ديكورات غرف المعيشة بلمسات بسيطة وتكلفة قليلة

من وقت لآخر، ترغب الزوجة في تجديد ديكورات غرف المعيشة في منزلها كنوع من التغيير، على أن يكون ذلك من خلال لمسات بسيطة ذات تكلفة قليلة، ولا تحتاج للكثير من المصاريف.

تجديد ديكورات غرف المعيشة

ويمكن لربة المنزل، تجديد ديكورات غرف المعيشة، دون إنفاق الكثير من الأموال، عن طريق إضافة بعض اللمسات البسيطة والمناسبة لقدرتها المادية.

تجديد ديكورات غرف المعيشة بلمسات بسيطة وبتكلفة قليلة

وتقدم «الجوهرة»، عددًا من الأفكار، التي سوف تساعدكِ على تجديد ديكورات غرف المعيشة.

 

– اللعب بالألوان

إذا كنتِ ترغبين في تجديد ديكورات غرف المعيشة، عليكِ اتباع عدد من الطرق البسيطة ذات التكلفة القليلة نسبيًا، من خلال تجديد الألوان الخاصة بدهان الأثاث أو عن طريق تغيير لون الأقمشة أو الجدران بشل عصري وأنيق.

– استحضار الطبيعة

من ضمن الأفكار التي يمكن إدخالها لتغيير شكل غرفة المعيشة، العمل على إدخال أجواء مختلفة على غرفتك مثل توزيع أحواض النباتات وباقات الزهور، من خلال وضعها على طاولات القهوة، أو في الزوايا، بالإضافة إلى ذلك يمكنكِ تعليقها في السقف.

تجديد ديكورات غرف المعيشة
تجديد ديكورات غرف المعيشة

– تأثير الوسائد

الوسائد من الوسائل التي تعمل على تغيير شكل غرفة المعيشة عند توزيعها بشكل مختلف؛ فلها أهمية كبيرة في ديكورات الغرف، وذلك بسبب تصاميمها وألوانها التي تعمل على إضفاء لمسة متجددة.

وتعمل على تغيير المظهر بالكامل لغرفة معيشتك، على سبيل المثال تجديد الكنب عن طريق توزيع عدد من الوسائد عليه، أو من الممكن إلقاء بعضها على الأرضيات وأيضًا في الزوايا حتى تعطي شعورًا وطابعًا حميميًا وعائليًا في منزلك.

 

– بدلي الأمكنة

من ضمن أفكار تجديد ديكورات غرف المعيشة، أن تقومي بالمحافظة على الأثاث والاكسسوارات نفسها في منزلك، ولكن يمكنكِ تبديل الأماكن، لتشعرين بإحساس التغيير والتجديد دون أي تكاليف.

– تجديد الستائر

الستائر من القطع التي تشكل جزءًا هامًا في الديكورات، ولها تأثير كبير في لمسات ديكورات غرف المعيشة؛ حيث يمكنكِ استبدال الستائر بأخرى أكثر شفافية.

تستطيعين أن تختاري ستائر تجعل غرفتك أكثر إشراقًا وتبدو أوسع وأخف، ولكن في حالة كنتِ ترغبين في تبديل الستائر الشفافة التي تتواجد في غرفتك بستائر سميكة، هنا تصبح غرفتك أكثر فخامة وحميمية.

 

– إضفاء الشخصية

تستطيعين أن تقومي بإضافة شخصيتكِ وهويتكِ عند تجديد ديكورات غرف المعيشة أو المنزل بشكل عام، وذلك عن طريق الاكسسوارات التي تختارينها للديكور الداخلي، سواء كانت شموع عطرية، أو أغطية تضعيها على الكنب، أو لوحات.

جديد ديكورات غرف المعيشة
جديد ديكورات غرف المعيشة

 

اقرأ أيضًا: أفضل تصاميم طاولات قهوة 2022 يمكنك وضعها في غرفة المعيشة

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى