ثقافة وفنونمشاهير الفن

تامر حسني يفاجئ جمهوره في أبو ظبي احتفالًا بـ العيد الوطني الإماراتي

يستعد النجم تامر حسني بمناسبة العيد الوطني الإماراتي لعدد من المفاجآت التي سوف يقدمها لجمهوره من خلال عدد من الفعاليات.

العيد الوطني الإماراتي

وشارك النجم المصري تامر حسني مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”؛ ليكشف للجمهور عن أول جاليري خيري خاص بأعماله الفنية.

وعلق قائلًا: “بمناسبة العيد الوطني ال٤٨ لدولة الإمارات الحبيبة وعيد التسامح هستناكوا ان شاء الله يوم الجمعه ٦-١٢ في مارينا مول ابو ظبي الساعه ٧ هيكون أول جاليري خيري خاص بأعمالي الفنية تامر حسني”.

ويرشح وبقوة النجم تامر حسنى لـ جائزة “جينيس ريكورد” العالمية، والتي ستكون يوم 6 ديسمبر الجاري، في مدينة أبو ظبى.

ويأتي ذلك بعد حصوله على لقب أفضل فنان مؤثر فى العالم، بسبب حصوله على 3 جوائز مؤثرة، وهى: جائزة أول فنان عربي يضع بصمته في هوليوود، ثم حصوله على جائزة “BIG APPEL” كأشمل فنان في العالم.

بالإضافة إلى جائزة أول فنان مصري يحضر لبلده موسوعة “جينيس ريكورد” لأكبر حملة تبرع بالدم التي أقامها مع جمهوره، وهي معتمدة على القيمة الفنية.

ونجد أن التأثير الذي فعله تامر حسني لكي يحصل على هذه الجائزة، هي الأغاني التي قدمها وأبرزها أغنية “أنا مش عارف أتغير”، التي أثرت بشكل إيجابي في سلوك وتصرفات الشباب والفتيات.

وأيضًا أغنية “الموضوع فيك” وهي كانت لمستشفى سرطان الأطفال، التي أصبحت فيما بعد من الأشياء الدافعة للمرضى.

و جائزة “جينيس ريكورد” إنجليزية الأصل، وهى عبارة عن “لوحة باسم الفنان”، ويوقع عليها المحبون والجمهور والمتأثرين بتلك الفنان حول العالم، سواء من أغانيه أو لقاءاته أو حديثه أو أفلامه خلال مسيرته الفنية.

ومن المقرر أن يحيي كل من تامر حسني ونانسي حفل غنائي في أبو ظبي، يوم الثلاثاء 31 ديسمبر الحالي، على أن يبدأ  الحفل في الساعة السابعة مساءً ويستمر حتى الساعات الأولى من صباح أول أيام العام الجديد.

«فيلم مش أنا» يُحقق الأحلام.. فرصة للمواهب وإنتاج شقيق تامر حسني

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق