تغريدات المشاهير

تامر حسني يحذر جمهوره من الاحتيال: «لم أتعاقد على أي حفلات غنائية»

كشف الفنان المصري تامر حسني، عن استغلال اسمه في بعض الإعلانات الوهمية حول تعاقده على إحياء عدد من الحفلات الغنائية؛ بهدف الاحتيال على جمهوره.

وأصدر «تامر» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بيانًا تحذيرًا لجمهوره، من الوقوع في فخ الإعلانات الوهمية عن تعاقده على إحياء حفلات غنائية.

وطالب الجمهور بالرجوع إلى شركته للإنتاج؛ للتأكد من صحة أي إعلان عن مشاركته في حفل غنائي أو فيلم سينمائي، مؤكدًا أنه بصدد ملاحقة شركات الإنتاج التي أعلنت التعاقد معه للقيام بأعمال فنية وإعلانات على غير الحقيقة.

وجاء في البيان «تعلن شركة TH production بأن الشركة غير مسؤولة عن أي تعاقدات لأي عملاء يتعاقدون مع شركة غير شركتنا في كل من الحفلات داخل مصر وخارجها والأفراح الداخلية والخارجية».

وأضاف «والسينما والمسرح والمسلسلات والإعلانات وأي عمل سيشارك به الفنان تامر حسني، دون الرجوع رسميًا لشركة TH Production للتأكد من موافقة الشركة والاطلاع على كامل العقود والمواعيد المحددة والأسعار».

وتابع البيان «وسوف تتخذ الشركة الإجراءات القانونية لحماية حق الفنان والشركة مع أي جهة أو مؤسسة تتعاقد باسم الفنان دون الرجوع له ولشركته الخاصة ولكم جزيل الشكر».

تنبيه هام

تعلن شركه TH production بان الشركه غير مسؤله عن اي تعاقدات لأي عملاء يتعاقدون مع شركه غير شركتنا في كل من…

Posted by Tamer Hosny on Monday, March 22, 2021

 

الوصفة الجاهزة للنجاح

وقدم تامر حسني مؤخرًا الوصفة الجاهزة للنجاح على حد وصفه، لافتًا إلى أن التعرض للأزمات العاطفية أو الخذلان من الأصدقاء لا يعني النهاية، بل قد يكون البداية الحقيقية للنجاح الكبير.

وقال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «طريق النجاح يبدأ من حب يكسر قلبك، صاحب يخذلك، صاحب نفوذ يظلمك، أشخاص لم تؤمن بك، حتى تيأس من البشر فتلجأ إلى الله، فتفهم وتدرك، فتسعى وتنجح».

اقرأ أيضًا: لأول مرة تامر حسني يتحدث عن أزمته الأخيرة مع زوجته: «بسمة لسه صغيرة»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق