اجتماعيات

«الموارد البشرية» تعلن تأسيس «جمعية الإعلاميين السعوديين الأهلية»

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، عن الموافقة على تأسيس «جمعية الإعلاميين السعوديين الأهلية» التي تبنى فكرتها عدد من الإعلاميين السعوديين الممارسين.

ووافق وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، على تأسيس الجمعية؛ التي تساهم في رفع وتنويع نشاطات القطاع الثالث في المملكة بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

وتتمثل رؤي الجمعية، في أن تكون رائدة في تنمية المجتمع الإعلامي السعودي ومساندته، منطلقة من رسالتها لتوفير بيئة مناسبة تُمكن المجتمع الإعلامي السعودي من إقامة المشروعات وتبني المبادرات النوعية ذات الأثر المستدام.

كما تهدف إلى تقديم الدعم والمساندة للإعلاميين السعوديين من خلال برامج ومبادرات تنموية واجتماعية واقتصادية وفي قطاع الإسكان، باعتبارها أحد مؤسسات المجتمع المدني.

فيما تتطلع الجمعية وفق رسالتها إلى عقد شراكات إستراتيجية مع القطاعات المعنية للإسهام في دعم أهداف الجمعية، فضلًا عن إقامة البرامج التدريبية والمهارية واللقاءات المتخصصة في مجالات الإعلام ملتزمة بقيم الالتزام والشفافية والتنوع والجودة الشاملة.

وأنهت اللجنة التأسيسية للجمعية، إجراءات التأسيس من حيث المقر والتسجيل لدى مختلف الجهات ذات العلاقة بعملها؛ تمهيدًا لبدء النشاط الرسمي للجمعية من خلال جملة من المبادرات والبرامج التي سيُعلن عنها في حينها.

اقرأ أيضًا: «الموارد البشرية» تصدر قانون التنظيم الموحد لبيئة العمل 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق