وجهات سياحية

«تأخذ السائح من باب بيته».. فنادق تُنعش السياحة بطريقة غريبة

تواصل الفنادق محاولاتها الجادة المبتكرة، من أجل إنعاش السياحة مرة أخرى بعد أزمة فيروس كورونا، التي تسببت في ركود السياحة عالميًا.

وفي محاولة جديدة، ابتكرت فنادق في أوروبا وأمريكا، أفكارًا ترويجية وبرامج جديدة لجذب السائحين، عبر إغرائهم بطرق عديدة ومبتكرة.

وفي طريقة جديدة تكفلت الفنادق بإحضار السائحين من المنازل إلى الفندق وإعادتهم مرة أخرى؛ وذلك عبر الرحلات الخاصة، ونجحت الفكرة في تشجيع الكثيرين على خوض غمار التجربة والتمتع بإجازة ممتعة.

ومن أبرز الفنادق التي قدمت مثل هذه البرامج المميزة، كالديرا هاوس- وايومنج الأمريكي، في بلدة جاكسون هول بولاية وايومنج الأمريكية؛ حيث عقد الفندق شراكة مع شركة “إندجار” لرفاهية السفر.

وبدأ الفندق برحلات خاصة ذهابًا وإيابًا إلى الفندق الواقع في قرية تيتون الساحرة؛ ففور الحجز يُحدد موعد الإقلاع بالطائرة الخاصة وموعد الوصول، بالإجراءات الاحترازية الأقل قيدًا؛ حيث لا يُسمح بالغرباء، بل للعائلات فقط.

وشهدت “هاواي” تنفيذ الفكرة نفسها من قبل فندق فور سيزونز لاناي؛ حيث أحضر السائحين من المنزل بالطائرة الخاصة وعبر طيران “لاناي آير” الخاص، لقضاء الوقت المتفق عليه.

وعلى الخطى ذاتها، سار فندق “ويلنيس كلينك” بإسبانيا، وهو واحد من فنادق الاستشفاء والعناية بالصحة، إذ تعاقد مع شركة طيران خاص لإحضار الزبائن من منازلهم في أي مكان بالعالم، لتصل أسعار الحجوزات من المنزل 4 آلاف دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا.. بدأت منذ 10 سنوات.. قصة تعلق مصور أرمني بالطبيعة الساحرة في المملكة 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق