بين الأناقة والتمرد.. «فيكتوريا بيكهام» تستعرض مجموعتها في أسبوع الموضة بلندن

أصبحت العلامة التجارية الخاصة بمصممة الأزياء «فيكتوريا بيكهام»، علامة موثوقة يمكن أن تعتمد عليها النساء؛ لتصبح مصدر إلهام لاختيار القطع الفريدة داخل خزانة ملابسهم.

أزياء فيكتوريا بيكهام

وأطلقت «فيكتوريا» مؤخرًا، مجموعتها الجديدة في أسبوع الموضة في لندن؛ حيث اختارت مصممة الأزياء البريطانية، الفساتين السوداء ذات الأحزمة المميزة والأحذية الضخمة ذات الرقبة الطويلة التي تغطي الكاحل والمعاطف الطويلة ذات الألوان الأساسية والتنانير لمجموعة وصفتها بأنها ستحدث «ثورة ناعمة» في أسبوع الموضة في لندن.

في البداية، عرضت «فيكتوريا بيكهام» الفساتين السوداء متوسطة الطول مع تنوع ألوانها ما بين الأسود والأزرق وصولًا إلى نقاط الكريستال، مع الأحذية الجلدية المرتفعة المربعة والملونة بجلد الأبل، بالإضافة إلى مجموعة من القمصان الفضفاضة التي اتسمت بالأناقة.

وهناك اتجاه سائد قامت «بيكهام» بتقديمه من جديد، وهو تأطير الوجه من خلال الإبداع في تصميم خط العنق، فظهرت إطلالة السترة الصفراء مع القميص المقلم الأزرق تحته، والذي يحمل خط عنق رائع صُمم بشكل عصري.

وقد وصلت «فيكتوريا» إلى مرحلة في حياتها المهنية؛ حيث لا تحاول إحداث تغير كبير بالتصميم بقدر ما تحاول أن تقدم اتجاه مفيد يمكن ارتداؤها في كثير من الأحيان؛ لذا تعتبر تلك المجموعة قائمة مرجعية لاتجاهات الموسم القادم.

وتُعد مهمتها الأساسية هي، التفكير في التجاذب بين الأناقة والتمرد ولذلك بتفقد كيفية التمسك بالتراث مع تحدي التقليدية.

[gallery type="slideshow" size="large" ids="72640,72641,72642"]

اقرأ أيضًا: فيكتوريا بيكهام تستعد لإطلاق خط جديد لمستحضرات التجميل