مشاهير الفن

«بيدلعني».. طبيب أصالة يكشف تطور حالتها النفسية والأخيرة تعلق

كشف طبيب أصالة النفسي مصطفى النحاس؛ عن حالتها النفسية وتطور وضعها بعد مرورها مؤخرًا بالعديد من الأزمات الصعبة، لعل آخرها إعلان انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان.

وكشف الطبيب المصري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، أن الفنانة السورية أصالة تخطت الفترة الصعبة التي مرت بها، تزامنًا مع إطلاق ألبومها الجديد “لا تستسلم”.

وأكد أن أصالة تخطت تلك المرحلة، مستشهدًا بأغنية «بيان» التي تضمنتها داخل الألبوم.

وقال الطبيب المصري: “في رحلتنا بنختبر الألم بدرجات، ولحظة عُنق الزجاجة اللي بنختبر فيها أعلى درجات الألم عندنا الاختيار نستسلم ونرجع للقاع أو نقف لنفسنا ونعدي الصعب ونكمل، ساعتها إبداعنا بيكون مختلف ومُلهم، وكل خطوة بنمشيها لنفسنا بتقّربنا أكتر للسكينة والسلام الداخلي.. أصالتي تألمت فأبدعت، اختارت تُدرك الموجود وتقدّره فتخطت الصعب وبقت النسخة الأفضل والأحب ليها ولينا”.

وأضاف: “لا تستسلم هو عنوان المرحلة وعنوان ألبوم لا يمكن وصفه فقط بكلمات، يتحس في كل حرف وأنت بتسمعه.. مليون مبروووك يا أختي الحبيبة جدًا”.

بدورها، ردت الفنانة السورية على طبيبيها: “مصطفى الغالي الله يسعدك ويخلّيلي قلبك ويحفظ عيلتك وتضلّ أخي اللي بيدلّعني وبيراعيني وبيفهمني وبيداويني”.

وقبل يومين، عبرت أصالة عن إعجابها بأغنيتها «بيان»؛ حيث نشرت قبل يومين مقطع فيديو عبر حسابها في “إنستجرام”.

وعلقّت: “بياننا صادر وموثقة طيبي شمس الحقيقة.. ترا منت بحاجبها.. قد طال صبري على صدي وتعذيبي.. إلا الكرامة ترا تجهل عواقبها”، مضيفة: “بيان من ألبوم لا تستسلم متاح علي يوتيوب ورابط الألبوم في البايو”.

اقرأ أيضًا.. وزن ياسمين صبري يثير حيرة الجمهور في أحدث ظهور لها

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق