أزياء

بوما وبيريللي يطلقان حذاء “ريبليكيت-إكس” الجديد

أعلنت كل من شركتي بيريللي لقطاع إطارات سيارات السباق والعادية، وبوما للملابس والأدوات الرياضية عن إنتاجهما وتعاونهما لأول مرة في تطوير حذاء ثوري مبتكر يمنح الإحساس الفريد بالحماسة.

كما صرحت كلتا الشركتين بأن الطرح المبدئي لمجموعة الألوان الأولى من حذاء “ريبليكيت-إكس” كان في 26 أبريل في مجموعة منتقاة من المتاجر، والمنتج أصبح متوفرًا على موقع puma.com بدءًا من تاريخ 15 مايو.

ومن أهم مميزات حذاء “ريبليكيت-إكس” الجديد أنه تم تصميمه بشكل استثنائي، والذي يحمل طابع الشركتين ويتيح مستويات عالية من التحكم، فهو يجمع بين طابع إطارات “سينتوراتو” الزرقاء من “بيريللي”، التي شاركت في أرقى السباقات العالمية، مع إرث شركة ‘بوما موتورسبورت’ العريق في صناعة الأحذية الرياضية، ليبدو مثل سيارة رائعة مصممة خصيصًا.

وبالنسبة لمكونات الحذاء الفريد “ريبليكيت-إكس” فهو يتكون من نعل خارجي مطاطي بالكامل وكبير الحجم يعلوه قسم علوي مقولب ومريح، وسنجد أنه مصمم من النمط الفريد ذو اللون الأزرق لسطح عجلات “سينتوراتو” من “بيريللي”، والذي يستخدم عادةً لضمان الحد الأقصى من الاحتكاك خلال السباقات في الأجواء الماطرة، على النعل الخاص ونجده مصمم بذلك لكي يوفر السيطرة والتحكم في الخطوات وحركة القدم.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق