اجتماعيات

5000 مشجع يوميًا.. الخطوط السعودية تنقل مشجعي كأس العالم عبر 40 رحلة

تستعد الخطوط السعودية، لتوفير تجربة رائعة لمشجعي كأس العالم 2022 المرتقب انطلاقه في ديسمبر المقبل بمشاركة المنتخب السعودي.

ومن المقرر أن تقوم الخطوط السعودية بتسيير 40 رحلة لنقل قرابة 5000 مشجع يوميًّا؛ بخلاف الرحلات المجدولة.

ويأتي ذلك، في إطار شراكة واسعة للخطوط القطرية مع معظم خطوط الطيران الخليجية؛ لنقل مكوكي يومي لجماهير كأس العالم؛ حيث يمكن الذهاب والعودة في نفس اليوم.

وتفصيلًا، أعلن الحساب الرسمي للجنة مشاريع وإرث بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، عن برنامج رحلات الطيران لمشجعي اليوم الواحد القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي من مدن (جدة، والرياض، والكويت، ودبي، ومسقط).

وأوضح أن إجمالي الرحلات الجوية في اليوم، ستكون (السعودية: الرياض وجدة 40 رحلة يوميًّا، وفلاي دبي: دبي 60 رحلة يوميًّا، والطيران العماني: مسقط 48 رحلة يوميًّا، والخطوط الجوية الكويتية: مدينة الكويت 16 رحلة يوميًّا).

وتابع: تُوَفر هذه الرحلات لحاملي التذاكر المتواجدين في دول المنطقة، فرصة مميزة وحصرية خلال فترة المونديال للاستمتاع بأجواء بطولة كأس العالم دون الحاجة للإقامة في قطر.

وسيكون بمقدور الجماهير من دول المنطقة حضور المباريات والمغادرة في اليوم ذاته بسهولة تامة، كما سيمكنهم حضور أكثر من مباراة في اليوم الواحد خلال زيارتهم، وخاصة في دور المجموعات بفضل الطبيعة متقاربة المسافات التي تميز كأس العالم قطر 2022.

تجدر الإشارة إلى أنه على جميع المشجعين التسجيل للحصول على بطاقة “هيا” المتوفرة إلكترونيًّا، للاستمتاع بحضور مباريات مونديال 2022.

 

اقرأ  أيضًا: «الإحصاء» تُمدد خيار العد الذاتي حتى نهاية مايو الجاري

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى