مشاهير الفن

بفستان سهرة جريء.. ما حقيقة خطوبة الفنانة سوسن بدر للمرة الـ8؟

انتشرت خلال الفترة الماضية، عدد من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، حول حقيقة خطوبة الفنانة سوسن بدر للمرة الـ8 مع العديد من التعليقات الغريبة.

حقيقة خطوبة الفنانة سوسن بدر

وتداول رواد السوشيال ميديا، صور للنجمة المصرية سوسن بدر؛ وهي ترتدي فستانًا جريئًا جذابًا ملفت للانتباه، وظنوا أنها من حفل خطوبتها، مما جعل العديد من المتابعين تدوين التعليقات الساخرة.

ولم تعلق سوسن بدر على هذه الشائعة التي انتشرت الأيام الماضية على صفحات السوشيال ميديا، واكتفت بذكر جملة «شائعة سخيفة» عن طريق تصريحات لها في أحد المصادر الإعلامية، موضحة أن هذه الصور المتداولة لها من العام الماضي.

وتعود هذه الصور المتداولة لحضورها حفل تكريم مهرجان «تري كور» الدولي للأفلام القصيرة، في دورته الحادية والعشرين، والتي تم عقدها في تاريخ من 9 إلى 16 يونيو 2019.

اقرأ أيضًا: صور| محمد الشرنوبي وراندا رياض يحتفلان بزواجهما

وسحرت سوسن بهذه الإطلالة، الجميع بظهورها لأول مرة بخصلات الشعر الأبيض، ودون الخوف من علامات التقدم بالسن، مما جعلهم يطلقون عليها في حفل الافتتاح لقب «نفرتيتي السينما المصرية».

وتزوجت الفنانة سوسن بدر، سبع مرات، أول مرة وهي طالبة في معهد الفنون المسرحية من أستاذها الدكتور أسامة أبو طالب، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة ياسمين، ثم انفصلا بسبب انشغالها بالعمل في الفن.

اقرأ أيضًا: بسمة بوسيل متهمة بالغرور: لا يوجد امرأة أجمل مني

الوسوم

الرابط المختصر :

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق