مشاهير الفن

بعد مشاركتها في مهرجان البحر الأحمر.. ليلى علوي تنشر صور لها أمام الكعبة

أثارت الفنانة المصرية ليلى علوي حالة من الجدل بعد التقاطها عدة صور أثناء تأدية مناسك العمرة أمام الكعبة، وذلك بعد حضورها مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بجدة.

ونشرت الفنانة ليلى علوي صورًا لها من أمام الكعبة المشرفة وهي تؤدي مناسك العمرة، وذلك عبر حسابها على موقع الصور إنستجرام.

وانتقد البعض قيامها بالتقاط الصور في ظل هذه الأجواء الروحانية التي تغمر المعتمر أمام الكعبة؛ حيث الغريب في الأمر هو التقاط صورًا لها وهي تتوجه بالدعاء إلى الله.

من ناحية أخرى، كانت الفنانة ليلى علوي شاركت في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في جدة بالمملكة العربية السعودية والذي تم افتتاحه يوم الإثنين الماضي.

وانطلق الإثنين الماضي مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الأولى، في حدث انتظره صنَّاع السينما وعشاقها في السعودية لنحو عامين؛ حيث كان من المقرر إقامة المهرجان في مارس 2020، لكن تفشي جائحة كورونا في العالم حال دون ذلك، وبعد تحديد نوفمبر موعدًا للدورة التأسيسية تأجلت إلى ديسمبر.

وعلى مدى عشرة أيام، تُقام فعاليات المهرجان في مدينة جدة التاريخية المعروفة باسم «البلد» والمدرَجة ضمن قائمة مواقع التراث العالمي لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة «يونسكو»، بمشاركة 67 دولة، ومن المقرر عرض المهرجان 138 فيلمًا بدورته الأولى.

 

تكريم ليلى علوي وكاترين دونوف

وكرَّم المهرجان الذي يرفع شعار «أمواج التغيير» الممثلة الفرنسية كاترين دونوف، والمخرجة والمنتجة السعودية هيفاء المنصور، والفنانة ليلى علوي، إضافة إلى الفرنسي جاك لانج رئيس معهد العالم العربي في باريس.

اقرأ أيضا: تصريحات شيرين عبد الوهاب تحير الجمهور.. هل ستعود لحسام حبيب؟

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى