تغريدات المشاهير

بعد دعوى الخلع.. أحمد إبراهيم لـ«أنغام»: حقك عليا يا ست الستات

يبدو أن مفاجآت الثنائي «أنغام وأحمد إبراهيم»، لا تنتهي أبدًا، منذ إعلان زواجهما، والذي لحقه إعلان الإنفصال الذي يشوبه الغموض، لتظهر مفاجأة جديدة في الوسط.

أنغام وأحمد إبراهيم

فبعد أنباء الانفصال التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال اليومين الماضيين، نشر أحمد إبراهيم صورة تجمعه بأنغام وهو يُقبل رأسها، على حسابه الرسمي على «إنستجرام».

وعلق على الصورة: «حقك عليا انا يا ست الستات، تبقى الأسود أسودًا والكلاب كلابًا سيبك منهم»، دون أي توضيح آخر عن الأنباء التي طالتهما، وسبب الرسالة التي وجهها لزوجته الأولى.

وسبق هذه الصورة التي تؤكد عدم انفصال الزوجين، استعانة زوج أنغام بأغنية حزينة من أغاني الفنان رامي جمال، والتي اعتبرها البعض تعبير عن حالته النفسية السيئة، في غياب أنغام.

ونشر صورة أخرى تجمعه بأنغام، معلقًا «الست دي أنا بحبها والكل يعلم، ولا أقبل أي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها، احنا تحملنا سوا تطاولكم وتجاوزاتكم، وعدم احترامكم خصوصياتنا، وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا».

وأضاف «اتهام ليا وافتراء بالسعي للشهرة كما لو كنت مبتدئ، واتهام لها بخراب بيتي زورًا، النهاردة مستحيل استفزها أو أكون طرف ضدها أو ضد مصلحتها، وكلامي عن امتناني وتقديري لأم أولادي ودورها معاهم، كررته في أكتر من لقاء مش أول مرة، ومستعد ابنيلها تمثال لتحملها هي الأخرى ضغوط رهيبة».

واستكمل «وده لا يسيء لأنغام، بالعكس هي تحترم ده فيا، أنا وأنغام كنا سعداء لآخر لحظة رغم قسوتكم، وكنت ومازلت بشوفها الأجمل، ونجحنا نجاح ساحق في العمل كنت اتمنى تكراره، لو قدرنا البعد فا مش هيغير من مشاعري حاجة بالعكس هتزيد واحترامي لها محفوظ».

وتابع «أكتر من 17 عامًا مميزًا في عملي، محدش عرفني إلا بعد زواجي منها؛ لأنها نجمة عظيمة لن تتكرر وجمهورها سندني كتير .. أتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح ويكتبلها الصالح، اللي أوله البعد عني للأسف، لكنه مش هيغير من مشاعري وهعيش على ذكرياتنا الحلوة».

رسالة صادمة

وأثار الموزع أحمد إبراهيم؛ زوج أنغام، حالة كبيرة من الجدل على السوشيال ميديا، بعدما نشر صورة ياسمين عيسى؛ زوجته الأولى وأم أبنائه، موجهًا الشكر إليها في اليوم العالمي للمرأة.

وقال «إبراهيم» في رسالته: «في يوم المرأة العالمي، تحية للعظيمة الأمينة اللي صانت بيتي في غيابي، عرفت قيمة ولاد الأصول مراتي وأم ولادي».

ولحق هذه الرسالة الغامضة، العديد من الأنباء حول انفصال أنغام وأحمد إبرهيم، ورفع الفنانة قضية خلع، بعد وجود الكثير من المشاكل بينهما خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى إلغاء متابعة كل منهما للآخر.

اقرأ أيضًا: في يوم المرأة العالمي.. أحمد ابراهيم يوجه رسالة لزوجته الأولى ويحرج أنغام

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى