مشاهير الفن

بعد خسارة قضية الطيار..  محمد رمضان يلقي «دولارات» في المياه

أثار الفنان المصري محمد رمضان، أمس الاربعاء، جدلا بعد نشر مقطع فيديو من داخل حمام السباحة، يلقي الكثير من الدولارات في المياه، في إشارة لعدم اكتراثه للمال.

ونشر محمد رمضان الفيديو عبر صفحته الرسمية بموقع «إنستجرام» معلقا: «بالمحبة»، وذلك عقب خسارته قضية الطيار أشرف أبو اليسر.

جاء ذلك التصرف، بعد قرار المحكمة الاقتصادية في مصر بإلزام محمد رمضان بدفع مبلغ ٦ ملايين جنيه كتعويض للطيار أشرف أبواليسر، عن الأضرار التي لحقت به، بسبب نشر الفنان محمد رمضان لصورة داخل كابينة القيادة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وكان الطيار أشرف أبواليسر، طالب في الدعوى المقامة ضد محمد رمضان، بالتعويض نتيجة للأضرار الأدبية والمادية التي تعرض لها، بسبب صورة نشرها الفنان، على متن طائرة يقودها الكابتن الطيار أشرف أبواليسر، قائلاً: «إنها تجربة لقيادة الطائرة».

يذكر أن أحد المحامين تقدم ببلاغ للنائب العام في مصر، ضد محمد رمضان، والطيار أشرف أبو اليسر، “كابتن” طائرة شركة سمارت للطيران لإحالتهم للتحقيق.

واتهم البلاغ الفنان بأنه سلك سلوكا من شأنه الإضرار بوسائل الاتصال أو السيطرة المخصصة للملاحة الجوية، مما يعرض سلامة الطيران للخطر، وقاد طائرة دون الحصول على إجازات أو الأهليات المقررة لذلك، وزاول نشاطًا من أنشطة الطيران المدنى قبل الحصول على ترخيص من وزير الطيران المدني.

اقرأ أيضا : المغنية اللبنانية نورهان تكشف حقيقة ارتباطها برجل أعمال سعودي

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى