مشاهير الفن

بعد ثاني حفلاته بالمملكة.. محمد عساف يوجّه رسالة صادقة إلى الجمهور السعودي

كتبت – لمياء حسن

استقبل الجمهور السعودي، يوم الخميس الماضي، النجم الفلسطيني الشاب “محمد عساف”، بأجواء من المحبة والحفاوة التي نقلت مشاعر عشق الشعب الذوّاق للفن الجميل، إلى محبوب العرب.

بدوره، حرص محمد عساف على تقديم جزيل الشكر إلى جماهير المملكة، عقب نجاح حفله الثاني بها، قائلًا: “تحية شكر معطرة بورد الريحان و المحبة لكل الرائعين الذين أناروا حفل يوم أمس بحضورهم الجميل و تفاعلهم الأجمل في واجهة جدة البحرية. شكرًا جدة السعودية على روعة الاستقبال و إلى لقاء قريب”.

وكان عساف قد تألق بوسط حضور عريض، في أمسية غنائية استثنائية، قدّم خلالها مجموعة من أجمل أغنيات التراث الفلسطيني، فضلًا عن لمسة وفاء إلى نجوم السعودية الذين حققوا نجاحًا باهرًا على مدار عقود من الزمان، أمثال: فنان العرب “محمد عبده”، و الفنان صاحب الإحساس المرهف “عبدالمجيد عبدالله”.

ويعتبر حفل واجهة جدة البحرية، الثاني في المملكة السعودية للفنان الفلسطيني محمد عساف؛ وذلك عقب تقديمه حفل بالعاصمة الرياض.

وكان عساف قد شارك أصحاب الهمم من الأطفال في الإمارات العربية المتحدة، في إطار حفله الناجح بأوبرا دبي، الذي أقيم يوم الأربعاء الماضي، تحت شعار “الموسيقى صوتنا”، قدّم خلالها مجموعة من أجمل أغنياته المميّزة؛ دعمًا للأطفال المصابين بالتوحٌد.

على جانب آخر، يضع عساف اللمسات النهائية لأغنيته الجديدة التي ستحمل عنوان “بصراحة”، وفيها يجدّد التعاون مع صنّاع أغنيته الناجحة “مكانك خالي” التي تناهز المئة مليون مشاهدة عبر قناة Platinum Records، على موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي، والأغنية من كلمات رامي العبودي، ألحان علي صابر، ليثبت نجاحه باللهجة العراقية الصعبة التي اتقن تفاصيل لكنتها المميّزة، وحقق اكتساحًا عبر أثير الإذاعات العربية.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى