مشاهير الفن

بعد إيجابية المسحة الثانية.. استمرار عزل رجاء الجداوي في المستشفى

تواصل الفنانة المصرية رجاء الجداوي، فترة العزل الصحي في المستشفى من أجل استكمال رحلة علاجها من فيروس كورونا، وذلك بعد إيجابية المسحة الثانية التي قامت بعملها.

استمرار عزل رجاء الجداوي في المستشفى

وانتشرت العديد من المعلومات التي تفيد إيجابية المسحة الثانية للفنانة رجاء الجداوي، والذي استدعى مواصلة تواجدها لمستشفى العزل داخل غرفة الرعاية المركزة، حتى تضمن بقائها على جهاز التنفس الصناعي.
وطالبت أميرة؛ ابنة الفنانة رجاء الجداوي، جمهور ومحبي والدتها الدعاء لها بالشفاء من هذا الفيروس، حتى تغادر المستشفى بصحة جيدة.
وخضعت «الجداوي» للعلاج على مدار 20 يومًا في مستشفى أبو خليفة للعزل الصحي بالإسماعيلية، ولكن لا يوجد أي مستجدات في حالتها الصحية سوى انخفاض درجة حرارتها.
وأكد الأطباء المعالجين أنها تعاني من ضيق التنفس، مع تدهور في المناعة والتهاب في الرئة ولكنه مستقر، أي لا يزيد لدرجة حدوث أزمات تنفسية.
وكانت قد بدأت رحلة علاجها ببلازما المتعافين من فيروس كورونا الأيام الماضية بعد ثبوت صحة إمكانية الشفاء به من الفيروس، وفقًا لوزارة الصحة المصرية.

وأصيبت الفنانة المصرية، بفيروس كورونا المستجد بعد الانتهاء من تصوير مسلسل «لعبة النسيان» مع دينا الشربيني، وتم نقلها إلى مستشفى العزل الصحي بالإسماعيلية.

اقرأ أيضًا: رجاء الجداوي تبدأ رحلة العلاج ببلازما المتعافين من كورونا

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق