ديكورات

بعد إتقان الديكور والإضاءة..بيتك ينقصه “الورود”

مهما كان اختيارك للديكور والإضاءة مثاليًا؛ فإنك ستفتقرين حتمًا إلى الروح والبهجة إذا ما كان البيت خاليًا من النباتات الخضراء والأزهار المشرقة ذات الألوان المتناغمة مع أثاث المنزل.

والمدهش في الأمر أنه بإمكانك الاستعانة بالورود لتزيين كل غرفة من غرف المنزل شريطة تنسيقها بشكل جيد  ومنمق يضفي هدوءًا وجمالًا دون إفراط أو تفريط.

الشرفة:

لا غنى عن نثر باقات الورود والأشجار ذات الأحجام والأشكال المختلفة في زوايا الشرفة، نظرًا لكونها أكثر الأماكن التي تتخللها أشعة الشمس اللازمة للعناية بالنباتات.

ويمكنك استغلال هذا الركن في زراعة الأعشاب التي تستخدمينها في مطبخك كـالنعناع والروزماري والريحان وغيرهم؛ وهو ما يمنح شرفتك رائحة جذابة ومظهرًا جماليًا أيضًا.

المطبخ:

إن نثر عدد من الشجيرات الصغيرة في زوايا الخزائن العلوية، أو على طاولة الـ”كاونتر”، والمكان المخصص لغسل الصحون، كفيلًا بتغيير شكل مطبخك وجعله يبدو أكثر حيوية.

الحمامات:

زهرية واحدة أعلى حوض الحمام بها بعض الورود ذات الألوان المتناغمة مع الأثاث المحيط، يمنحك شعورًا بالفخامة والرفاهية ويعكس زوقك الرفيع.

غرفة الطعام

احرصي على وجود زهرية من الورود أو أكثر –وفقًا لمساحة الغرفة-  أعلى طاولة الطعام، خاصة أثناء تناول الوجبات بصحبة عائلتك؛ فهذا يشعرك وكأنك تجلسين لتناول وجبة بأحد أرقى المطاعم.

غرفة النوم

ضعي لمسة جمالية في غرفة نومك متمثلة في زهرية من الورود أو شجرة صغيرة  صناعية في أحد الأركان، ولن تندمين أبدًا عند استيقاظك في كل صباح.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

بواسطة
سلمى ياسين
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى