مشاهير الفن

بعد أنباء إصابتها بكورونا.. ليلى طاهر: «سعيدة بانتشار خبر مرضي»

تصدر اسم الفنانة المصرية القديرة ليلى طاهر، محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد أنباء إصابتها بفيروس كورونا الجديد (كوفيد 19).

حالة ليلى طاهر الصحية

وفاجأت الفنانة المصرية الجمهور، بأن هذه الأنباء جاءت متأخرة؛ حيث لفتت إلى أنها أصيبت بالفعل ولكنها تعافت الآن.

وفي أول تعليق تلفزيوني لها، بعد أنباء إصابتها، قالت “طاهر” في مداخلة هاتفية لبرنامج  “التاسعة” على القناة الأولى المصرية : “الحقيقة أنا من حظي إن الموضوع انتشر بسرعة كده بين الناس، عشان أسمع اهتمامكم وسؤالكم عني. وأنا إذا مكنتش خفيت فأنا حخف من سؤالكم عني. الصحة كويسة جدا، وأنا خفيت بقالي شهر ونص تقريبا”.

كذلك، أوضحت سبب انتشار الخبر الآن رغم إصابتها من فترة؛ حيث قالت “هما ميعرفوش إلا من يوم أو اتنين إن أنا عيانة، لإن أنا رحت المستشفى بسرعة. في الأول قعدت في البيت، وبعدين لقيت العملية مابتخفش، واتنقلت المستشفى. والحقيقة عايزة أشكر كل من ساعدوني في العلاج أو دخول المستشفى”.

ووجهت ليلى طاهر الشكر إلى وزيرة الصحة، ونقابة الفنانين، والعاملين بمستشفى زايد من أطباء وطاقم تمريض وعمال الخدمات المعاونة (التمرجية).

من ناحية أخرى، كشفت الفنانة المصرية القديرة أنها لم تعتزل الفن، إلا أن الأعمال التي تم عرضها عليها خلال السنوات الأخيرة لما تنال إعجابها، مؤكدة استعدادها للعودة للتمثيل إذا حصلت على عمل مناسب.

اقرأ أيضًا: إصابة ليلى طاهر بفيروس كورونا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى