مشاهير الفن

بعد أزمة محمد فؤاد.. حلمي بكر: «اللي عايز يشتهر بيخليني اشتمه»

اندلعت أزمة مؤخرًا بين الموسيقار المصري المثير للجدل، والمطرب محمد فؤاد بعد تداول تصريحات للأول تنتقد أغنية فؤاد الجديدة.

وأكد حلمي بكر أنه لم يستمع من الأساس إلى أغنية محمد فؤاد والتي تحمل عنوان “الحفلة”.

وقال “حلمي” في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج “كلمة أخيرة”، أنه لم يهاجم محمد فؤاد بشكل شخصي، لافتًا إلى أنه لا وصاية له على أي فنان.

وأضاف أن محمد فؤاد، في حال اتجاهه لأغاني المهرجانات فهو يمحي تاريخه إلا أن محمد وبتاريخه يستطيع أن يختار بشكل جيد، لأنه فنان مميز.

وتابع: “البدعة الجديدة اللي طلعت هي إنه إذا أردت أن تشتهر فخلي حلمي بكر يشتمك، ولو أردت أن تنجح أغنية حتى لو دون المستوى أشبك مع حلمي بكر عشان يحصل لغط ولبط”.

وأوضح الموسيقار المصري قائلًا: “ناس كلمتني وقالت لي إني عندي حق في الهجوم على الأغنية، وقلت لهم إني مسمعتش الأغنية أصلًا، ومحمد فؤاد له رصيد عند الجمهور ولو أخطأ فإنه سيدفع ثمن هذا الاختيار ومش هسمع أغنيته الجديد هو أستاذ ويعرف يختار”.

وأكد على أنه يجب التفرقة بين الراب والمهرجانات، لأن الراب هو فن الإلقاء على الإيقاع أما المهرجانات فهو فن (الدجل) على الجمهور، موضحًا أن الملايين يبحثون عن أغاني المهرجانات على الإنترنت.

وفي ظل موجة الاعتراض على أغاني المهرجانات، قال الموسيقار المصري: “أحيانا أعترض على الكلمات أو الصوت أو اللحن أو الجمهور، لأن بعضه صانع الجيد لأنهم صنعوا أم كلثوم وعبدالحليم ومحمد عبدالوهاب، لكن بعض الجمهور صانع الرديء”.

وتابع حلمي بكر قائلًا: “الغناء مات والسرادق متواجد في عمر مكرم واللي عايز يعزي في الغناء يذهب إلى هناك.. وأدعو الرئيس أن ينقذ الفن”، مؤكدًا أن أكثر من 50٪ من عازفي مصر يقيمون حاليًا في دول الخليج، وعقبّ: “لو التوزيع والفن اللي في المهرجانات دي صح يبقى اقطع كل شهاداتي واشتغل شغلانة تانية”.

اقرأ أيضًا..سميرة سعيد تحتفل بعيد ميلادها الـ 63 على غير العادة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق