أسرة ومجتمعاجتماعيات

بطولة كأس العرب للسيدات لكرة القدم 2021 تشهد منافسة 7 منتخبات

يتبقى أيام قليلة على انطلاق النسخة الثالثة من بطولة كأس العرب للسيدات لكرة القدم 2021، المقرر إقامتها على ملعب الشرطة في العاصمة المصرية القاهرة، خلال الفترة من 24 أغسطس الجاري حتى 6 سبتمبر المقبل.

بطولة كأس العرب للسيدات لكرة القدم

وتشهد النسخة الثالثة من البطولة، منافسة قوية بين منتخبات «مصر، لبنان، الأردن، فلسطين، الجزائز، تونس، والسودان»؛ حيث تم توزيع هذه المنتخبات على مجموعتين، الأولى تضم «مصر، تونس والسودان»، والثانية «الجزائر، الأردن، وفلسطين».

ويفتتح منتخب مصر البطولة، بمباراة أمام نظيره السوداني في تمام الخامسة مساء الثلاثاء المقبل 24 أغسطس على ملعب الشرطة، كما يشهد اليوم ذاته مباراة تونس ولبنان في التاسعة مساءً.

وفي يوم 27 أغسطس تقام الجولة. الثانية، والتي يتواجه فيها منتخبي مصر ولبنان في التاسعة مساءً، على أن يتأهل أول وثاني المجموعتين إلى الدور نصف النهائي المقرر إقامته في 3 سبتمبر المقبل، ليتم إقامة المباراة النهائية من البطولة يوم 6 سبتمبر في الثامنة مساءً.

وتعد بطولة كأس العرب للسيدات لكرة القدم، إحدى بطولات الاتحاد العربي لكرة القدم المدرجة في موسم 2021-2022؛ حيث أُقيمت النسخة الأولى من البطولة في مدينة الإسكندرية عام 2006، وحصل منتخب الجزائر على لقبها بعد فوزه على المغرب في المباراة النهائية، أما النسخة الثانية فتوج بها منتخب الجزائر بعد فوزه على منتخب جيبوتي.

اقرأ أيضًا: السعودية دانية عقيل تشارك في البطولة العالمية للراليات الصحراوية

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى