مشاهير الفن

بطل سبايدر مان: «لم أحصل على البطولة في أحد الأفلام لعدم وسامتي»

فجر النجم العالمي أندرو جارفيلد؛ بطل سبايدر مان ( The Amazing Spider-Man)، مفاجأة حول فشله في الحصول على دور البطولة في أحد الأفلام السينمائية؛ لأنه لم يكن وسيمًا بالقدر الكافي.

في حين، يعد بطل سبايدر مان، أحد أشهر وأوسم النجوم في العالم؛ حيث يحظى بعدد هائل من المعجبات في جميع أنحاء العالم، لذلك جاءت تصريحاته الأخيرة بمثابة صدمة للجميع.

بطل سبايدر مان

واعترف الممثل البريطاني في حواره مع Entertainment Tonight، بأنه لم يحصل على دور البطولة في فيلم Chronicles of Narnia لعدم كونه وسيمًا بما فيه الكفاية؛ حيث ذهب الدور إلى ممثل بريطاني آخر وهو بن بارنس الذي لعب دور الأمير كاسبيان.

وقال: «أتذكر أنني كنت بائس جدًا ودخلت تجارب الأداء وأنا أظن أن هذا هو الدور الذي سيكون أول دور أساسي لي، ولكن ذهب الدور إلى الممثل الوسيم والرائع بن بارنس. كانت المنافسة بيني وبينه».

وأضاف نجم The Amazing Spider-Man: «سألت وكيلة أعمالي عن سبب عدم فوزي بالدور»، وقالت لي بعد فترة «لأنهم يظنون أنك لست وسيمًا».

ويخوض الممثل البريطاني أندرو جارفيلد الآن، سباق الأوسكار ببطولة فيلم Tick, Tick… Boom! الذي فاز عنه مؤخرًا بجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل في فيلم كوميدي أو موسيقي، كذلك حصل على إشادة نقدية هائلة من بعد ظهوره في فيلم “مارفل” الأخير Spider-Man: No Way Home.

اقرأ أيضًا: في شهر ونصف.. إيرادات فيلم House of Gucci تتخطى 112 مليون دولار

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى