مشاهير الفن

بالفيديو.. نزار الفارس يستفز منة عرفة وزوجها (التفاصيل)

تصدر اسم منة عرفة وزوجها محمود الهادي، محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد طرح برومو حلقتهما مع الإعلامي نزار الفارس.

وأثارت الفنانة منة عرفة، حالة من الجدل بعد تصريحاتها؛ حيث وجه نزار الفارس، سؤالًا لها في البرومو الدعائي للقاء الذي لم يتحدد موعد لعرضه، قائلًا: «هل باركتي لخطيبك السابق علي غزلان على زفافه؟»، لترد بانفعال: «ماينفعش تسألني السؤال ده.. جوزي قاعد جنبي».

 

وقال محمود المهدي زوج منة عرفة: إنه ليس لديه أي مانع في تمثيل زوجته، مضيفًا: «عندما تزوجنا اتفقنا على عدد من الأمور والخطوط الحمراء في اختيار أعمالها».

وعن الأزمة التي وقعت مع الفنان محمد نجاتي، والمعروفة بمشهد «جس النبض»، علق خلال حواره بصحبة زوجته مع نزار الفارس: «أكذب محمد نجاتي في تصريحاته وهو حب يعمل شو واستغل هذه الأزمة لأغراض شخصية ومن الوارد أن يكون سببها الشهرة وبهذه الأزمة بقى تريند واتشهر وكان مفيد له».

وبسؤالهما حول ما إذا كان الهدف من هذه الأزمة هو التريند؛ بسبب سرعان عودتهما لبعضهما بعد إعلان الطلاق، رد: «لو كان دا الغرض مكنش الطلاق بقى يوم واحد ورجعنا كنا قعدنا فترة عشان التريند يكتر وما حدث صدفة وسوء فهم مني».

وكشف محمود المهدي سبب الطلاق، قائلًا: «حد هناك في التصوير وصلي الأمر غلط قالي إن محمد نجاتي قام بحمل منة عرفة في التصوير وهذا سبب سوء التفاهم بيننا وأنا كغيرتي كرجل شرقي حدث الطلاق».

وجمعت الثنائي منة عرفة، واليوتيوبر علي غزلان علاقة عاطفية، وظهرا سويا في أكثر من مناسبة، وحرصا على مشاركة تفاصيل يومهما مع المتابعين عبر موقع تبادل الصور Instgram.

ولكن بعد عدة أشهر انفصل الثنائي، وحذفا بعضهما البعض من السوشيال ميديا، بعد إثارة الجدل وظهورهما مع الفنانين والحديث عن تجهيزات شقة الزوجية، ليعلن علي غزلان خطوبته من ملكة جمال مصر لعام 2017 فرح شعبان.

اقرأ أيضًا: أبرز اللقطات من حفل أحلام في موسم الرياض.. بكت واستقبلت زوجها على المسرح

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى