تسريحاتجمالك

بالتاج والطرحة.. تسريحات شعر لعروس 2020

تحرص كل فتاة على اختيار أدق تفاصيل ليلة الزفاف، وهناك تسريحات شعر لعروس 2020، تستطيع أن تنتقي ما تفضله والمناسب؛ لكي لتظهر بإطلالة مثالية وفريدة.

تسريحات شعر لعروس 2020 

تريد العروس في يوم زفافها أن تظهر بشكل مميز، باختيار التسريحة التي تتناسب مع شكل وجهها وفستان زفافها، وانتقاء التاج والطرحة، بعدها تأتي مهمة تنسيق الإكسسوارات المناسبة، التي لا تكتمل إطلالتها إلا بها.

وهذه مجموعة من تسريحات شعر العروس المميزة يمكنك اعتماد أي منها:

تسريحة شعر منسدلة للعروس

 

تسريحة شعر منسدلة للعروس

ويمكن لصاحبات الشعر الطويل أن تعتمد في يوم زفافها على تسريحة شعر منسدلة مموجة، بشكل أنيق على كتفيك، لإطلالة مميزة في هذا اليوم.

قومي بتقسيم شعرك لنصفين من الأمام، ثم وضع تاج صغير مصنوع من الكريستال أواللؤلؤ، أو يمكنك ارتداء الهير بيس مع طرحة من التل من الدانتيل المطرز الجذاب.

ويمكنك تنسيق فستان زفاف كب أو بدون أكمام، وبعض المجوهرات البسيطة الجذابة لكي تخرجي بإطلالة جذابة  كعروس، خاصة في يوم زفافك.

تسريحة الكعكة الفوضوية للعروس

 

تسريحة الكعكة الفوضوية للعروس

تعد من الإطلالات التي تعطي حيوية في حفل الزفاف، وتعتمد على تسريحة شعر على شكل الكعكة الفوضوية، مع بعض الخصلات الجانبية المنسدلة بشكل أنيق.

وتستطيعين تنسيق طرحة تل سادة طويلة مع تاج أو هير بيس كما تفضلين، من الكريستال واللؤلؤ، مع فستان بدون أكمام، أو بفتحة من الصدر.

تسريحة الشعر المرفوع بالتاج للعروس

 

تسريحة الشعر المرفوع بالتاج للعروس
تعتبر هذه الإطلالة من أكثر الإطلالات الكلاسيكية للعروس في حفل زفافها، فهي تعتمد على تسريحة الكعكة المرفوعة، مع وضع تاج مميز مصنوع من الكريستال واللؤلؤ، وطرحة طويلة من التول السادة.

ويمكنك تنسيق فستان زفاف كب أو بأكمام شفافة، مع بعض المجوهرات الساحرة، التي تجعلك كالملكات في حفل زفافك.

اقرأ أيضًا: وصفة سحرية لتطويل الشعر قبل الزفاف بمكونات طبيعية

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق