أزياءموضة

انطلاق فعالية «مستقبل الأزياء» ضمن موسم الرياض

انطلقت فعالية «مستقبل الأزياء» في دورتها الأولى، اليوم الاثنين، ضمن فعاليات موسم الرياض الثقافي والترفيهي، والذي يعد أضخم حدث ترفيهي في المملكة.

فعالية مستقبل الأزياء

وتجمع الفعالية، التي تعد الأولى من نوعها، خبراء الأزياء المحليين والدوليين في جلسات تتناول مستقبل هذه الصناعة في المملكة.

ومن المقرر أن تُعقد الفعالية، التي أعلنت عنها وزارة الثقافة السعودية، في قصر الثقافة بالعاصمة السعودية الرياض، وتستمر بداية من اليوم وحتى 6 نوفمبر الجاري.

اليوم الأول

ويتضمن جدول أعمال المنتدى في يومه الأول، العديد من الندوات وورش العمل، والجلسات الحوارية التي ستتطرق إلى التحديات والتوجهات والتطورات الحالية في قطاع الأزياء العالمي.

وهي توفر فرصٍ تفاعلية للتعارف بين خبراء الأزياء العالميين والمحليين؛ بهدف تبادل الخبرات، فضلاً عن تقديم الفعالية معرضًا يحتفي بتاريخ الأزياء في السعودية.

وتشهد فعالية «مستقبل الأزياء» كلمة رئيسة عن الأزياء بوصفها صناعةً عالمية، ودراسة طرح علامة تجارية عالمية، بالإضافة إلى حديث مع مصمم أزياء عالمي عن مستقبل الأزياء.

كما ستكون هناك جلسة تناقش بناء العلامة التجارية بشكل رقمي، وعرض عن التجربة الرقمية فيما يختص بالزينة.

ويضم الجدول جلسات نقاشية حول التواصل وكيفية نشر الرسائل وعمل المصمم، ورحلة تصميم الأزياء، ومقابلات مع مؤثرين في عالم الأزياء حول «الحياة في عالم الأزياء».

اليوم الثاني

ويُناقش اليوم الثاني، أهمية الاستدامة في أعمال التجميل، كما يضم جلسة عن عروض الأزياء والتنوع في أساليب التجميل وأهمية نقل الخبرات للأجيال القادمة.

كما تستعرض الجلسة، الثورة الرقمية وإعادة تصميم مجلات الأزياء بما يتناسب مع العصر الرقمي والثورة الرقمية في عالم الأزياء.

ويتضمن جلسة حوارية مع مصممين مهتمين باستدامة مستقبل الأزياء، كما سيتم التركيز على الآفاق المستقبلية لهذه الصناعة في السعودية عبر جلسة نقاش مع مصممي الأزياء.

وتشهد فعاليات اليوم الثاني جلسة عن الجمال والصحة، وأسلوب العيش الصحي في العصر الجاري، وجلسة نقاش مع شركات التجميل عن بناء شركة متخصصة في أعمال التجميل.

وتضم كذلك جلسة عن عروض الأزياء والتنوع في أساليب التجميل، إضافة إلى الثورة الرقمية في عالم الأزياء، أما اليوم الثالث والأخير فسيكون مخصصًا لمشهد الأزياء والمعرض المصاحب للفعالية.

«حفلة نار».. «آل الشيخ» يُروّج لـ حفل عمرو دياب في موسم الرياض

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى