مشاهير الفن

انتهاء أزمة طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني بهدية ثمينة

يبدو أن أزمة طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني، قد انتهت في ساعات قليلة، بعد نجاح الأخير في مصالحتها بطريقته الخاصة، فيما اعتبرها الجمهور مجرد أزمة وستمر.

ومن جانبه، كشف مصدر مقرب من تامر حسني وزوجته الفنانة المغربية المعتزلة ومصممة الأزياء بسمة بوسيل، عن كواليس الصلح مع زوجته.

طلاق بسمة بوسيل

وأوضح أن تامر حسني قام بشراء هدية ثمينة للغاية لزوجته – دون أن يكشف عنها – ووعدها بأنه سيعمل على مراعاة مشاعرها بشكل أكبر فيما يخص معجباته.

كما وعدها في حضور بعض الأصدقاء المقربين منهما بالتفرغ لها ولأولادهما بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة، موضحًا أنه سيتوخى الحذر في تعامله مع المعجبات نظرا لطبيعتها “الغيورة”، وهو ما وافقت عليه بسمة لينتهي الخلاف بينهما على الفور.

كما قررت الفنانة المغربية أن تسيطر على غيرتها الزائدة كي لا تفسد العلاقة بينها وبين زوجها وتهدم أسرتها، إضافة إلى أنها تأكدت أن ما وصلها عن تامر حسني، من صور “مفبركة” كانت للوقيعة بينهما.

وبدأت أزمة طلاق بسمة بوسيل بعد إعلان الأخيرة يوم الجمعة عن الانفصال قائلة: “لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور”.

وأضافت: “وكمان أحب أعرفكم ان احنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق”، معقبة: “لو سمحتو احترموا كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة.. بالتوفيق للجميع”.

 

اقرأ أيضًا.. حسين فهمي: «بحب ألمع أحذية أولادي.. وحليم كان بيكرهني»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق