أسرة ومجتمعاجتماعيات

اليوم.. إطلاق أضخم مبادرات التقنية بالمملكة

تستعد الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، لإطلاق أضخم مبادرات التقنية بالمملكة، مساء اليوم الأربعاء، بهدف دعم الاقتصاد الرقمي.

أضخم مبادرات التقنية بالمملكة

وينطلق  أضخم حدث تقني في المملكة وفي منطقة الشرق الأوسط «LaunchKSA»، في تمام الساعة السابعة مساءً، من العاصمة الرياض إلى العالم أجمع، عبر حفل تشارك فيه جهات محلية من القطاعين الحكومي والخاص، بجانب شركات دولية.

ويشهد الحفل، الكشف عن عدد من الشراكات الضخمة مع جهات عالمية ورائدة في صناعة التقنية، بالإضافة إلى مؤسسات التدريب والتطوير بمختلف القطاعات التقنية حول العالم، سعيًا لتأهيل الطاقات البشرية، ودعم منظومة الأعمال الرقمية، وتمكين مجتمع تقني.

 

اليوم موعد إطلاق أضخم مبادرات التقنية بالمملكة

ودعا «اتحاد الأمن السيبراني» جميع المهتمين بالتقنية والبرمجة، ومن لديهم شغف بتقنيات الذكاء الاصطناعي، وكذلك الراغبين بالتخصص في مجال الأمن السيبراني، إلى متابعة الحدث الأكبر في المنطقة.

 

ويسعى أضخم مبادرات التقنية بالمملكة، إلى العمل على اغتنام جميع فرص الاقتصاد الرقمي، بجانب خدمة المجتمعات التقنية في المملكة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويستهدف إلهام الطاقات الشبابية، وبناء القدرات الوطنية؛ من أجل الوصول لاستدامة المجتمعات التقنية التي تقود للابتكار، وتسرّع من التحول الرقمي الذي تعيشه المملكة في مسيرتها نحو تحقيق رؤية 2030.

 

 

 

 

اقرأ أيضًا: الأضخم في المنطقة.. المملكة تستعد لإطلاق مبادرات تقنية لدعم الاقتصاد الرقمي

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى