وجهات سياحية

“النمسا”.. مدينة الفردوس المفقود

النمسا” هي قلب أوروبا النابض، وتتميز بالموضة والقصور الفاخرة والحدائق المثمرة الباهرة” الزاهية، حيث يوجد بها العديد من الأثار العتيقة التي لا نظير لها في جمالها وروعتها، بخلاف احتوائها على أجمل مناطق جبلية في العالم، حيث حقول الثلج والجليد والجبال والأودية النادرة الناصعة البياض.

تقع النمسا في أوروبا الوسطي، وتشكل الجبال 60 % من مساحتها وعلى الحدود الشرقية تمتد سلسلة جبال “كرياسيا”، وتعد عاصمة النمسا “فيينا” ملتقى الثقافات والفنون والرقي والجمال.

وتتميز النمسا بطبيعة خلابة وساحرة وطقس معتدل في شهور الصيف الحارة، ويمكنك الاستمتاع بكل معالمها لأنها أقل إزدحامًا بالسائحين من باقي دول أوروبا الشهيرة.

أشهر المعالم السياحية:

سوق عيد الميلاد :

يقع سوق عيد الميلاد بفيينا في “راثوسبلاتز”، حيث يتم هناك عرض الكثير من الفنون والحرف اليدوية، ويحتوي السوق الذي يقام في ساحة قصر “شونبرون” على مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات المميزة، ويضم السوق نحو 60 كشك؛ لعرض هدايا عيد الميلاد المصنوعة يدويًا ومخبوزات عيد الميلاد، بالإضافة إلى الساحة الجليدية التي تضاء بأضواء ملونة؛ إذ تُعطي جوًا رومنسيًا مميزًا.

مدينة إنسبروك :

تتمتع ” إنسبروك”، بالجمال الساحر والطبيعة التي تميزها، وللمدينة تاريخ قديم يعود إلى أكثر من 800 سنة، وتضم الكثير من الأثار والمتاحف والمزارات المميزة والشيقة.

ومن أشهر معالم المدينة: القصر الإمبراطوري، و الكنيسة الامبراطورية، وسواروفسكي انسبروك، وتلفريك جبال نورد كيتين، وحديقة الحيوانات الألبية، ومتحف الأجراس.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى