لايف ستايل

الملاحة الجوية السعودية تحصد جائزة التميز والابتكار على مستوى الشرق الأوسط

حصدت شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية، جائزة التميز والابتكار التقني على مستوى الشرق الأوسط.

وحصلت الملاحة الجوية السعودية على الجائزة في «فئة تقنية الطيران» وسط تنافس مع أكثر من 50 شركة متخصصة في التقنية.

وجاء فوز «الملاحة الجوية السعودية»، عن دورها المتميز في الابتكار التقني، عن طريق ابتكار نظام إدارة الصيانة «MMS»، الذي تم تصميمه وتطويره من قبل مهندسي وفنيي الشركة، ويساهم في إدارة صيانة الأنظمة الملاحية وذلك لأكثر من ألف جهاز ملاحي يتم توزيعه على مساحة قد تزيد على مليوني كيلومتر مربع.

 

ويعمل هذا النظام المبتكر، على إدارة جميع عمليّات الصيانة التصحيحية والوقائية، بالإضافة إلى الفحص الجوي بجانب مراقبة الحالة البيئية المحيطة، والتحديث الفوري لمؤشرات الأداء وذلك على مدار الساعة.

 

وتمنح تلك الجائزة بهدف تكريم الشركات والشخصيات الرائدة في مجال الابتكار التقني، التي تتبنى الاستراتيجيات التقنية المبتكرة.

 

يشار إلى أن شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية، حصلت على المركز الخامس عالميًا في جائزة السلامة، بالإضافة إلى حصولها على شهادة الأيزو عن أنظمة إدارة الصحة والسلامة والبيئة، ونظامي هندسة الصيانة ومعلومات الطيران.

 

مؤخرًا، أنهت الشركة، مشروع «توريد وتركيب الأنظمة الملاحية»، وذلك في مطار خليج «نيوم» كإنجاز فريد استغرق 77 يومًا فقط، في حين، يتم حاليًا تنفيذ عدد من مشاريع الأنظمة الملاحية لعدد من مطارات المنطقة.

 

وتعمل الشركة بشكل أساسي ومهم في تأمين وسلامة حركة الطائرات، بجانب تقديم خدمات الحركة الجوية لكل الطائرات العابرة لأجواء المملكة، عن طريق أنظمة مدعومة بأجهزة ملاحية متطورة، وكوادر بشرية مؤهلة؛ من أجل ضمان عملها على مدار الساعة بكفاءة عالية.

 

اقرأ أيضًا: الخطوط السعودية تحتفل بحصولها على جائزة «شركة الطيران الأكثر تقدمًا في العالم»

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى