مشاهير الفن

«اللعب الكتير في الوش وحش».. يسرا توضح موقفها من عمليات التجميل

كشفت الفنانة المصرية يسرا، سر عدم تغير ملامحها رغم خضوعها لجراحات تجميلية مختلفة على غرار جميع الفنانات في الوطن العربي والعالم.

وأوضحت يسرا، خلال حوارها مع برنامج Its Show Time ، أنها تُفضل البقاء على ملامح وجهها الطبيعية التي عرفها الجمهور بها قبل سنوات؛ للحفاظ على هويتها وشخصيتها.

وأضافت «كلنا ممكن نحتاج لعمليات التجميل أو البوتكس، لكن لما نغير الهوية والشخصية بتاعتك اللي أنا عارفاك بيها، أكيد هيحصل انفصال بيني وبينك».

وتابعت «إنما تحلي نفسك وتاخدي بالك من تجاعيدكِ، ده حلو أوي، وكلنا محدش فينا عايز يكبر، لكن أنا بشوف إن اللعب الكتير في الوش وحش، إلا لو لايق عليكِ جدا ومحليكِ، يبقى برافو، لكن أنا بخاف من اللعب الكتير».

وأشارت يسرا إلى أنها تخضع لعمليات البوتكس والحقن بالفيتامينات المفيدة لصحة البشرة؛ للحفاظ على مظهرها وحماية بشرتها من التجاعيد، ولكنها لا ترغب في تغيير شكلها أو هويتها.

يسرا والحسد

وعن مدى إيمانها بوجود الحسد، أكدت أنها تضع «خرزة زرقاء» بجوار صورتها على حسابها الرسمي على «إنستجرام»؛ إذ تخاف من الحسد بشدة.

وأكدت أنها تعرضت للكثير من المواقف الصعبة والخطرة في الفترة الماضية بسبب «العين الوحشة»؛ لذلك هي تؤمن بالحسد وترهبه، كما تخاف كثيرًا من المستقبل.

وعلقت «اه طبعًا بخاف جدًا من الحسد، وفي ناس فعلًا عينها وحشة أوي، والفترة الأخيرة حصلي كام موقف، منهم واحد كان ممكن اتكل فيه على الله».

يسرا

اقرأ أيضًا: على نغمات 3 دقات.. يسرا وعبير صبري يرقصان في الساحل الشمالي

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق