مشاهير الفن

الكشف عن مفاجأة حفل هبة طوجي في القاهرة

يترقب الجمهور، مفاجآت حفل هبة طوجي في القاهرة، المقرر له يوم 18 ديسمبر الجاري، في هايد بارك القاهرة الجديدة.

وشوقت الفنانة اللبنانية، لحفلها، مؤكدة أنه سيشهد المزيد من المفاجآت؛ حيث لفتت إلى أنه يعد بمثابة فرصة لكسر سكوت عام ٢٠٢٠.

وقبل أيام من حفل هبة طوجي في القاهرة، أطلقت حملة بعنوان «غني معي» معلقة: «خلونا ننهي هي السنة بأمل وفرح، ونحن عم نغني مع بعض».

ودشنت، هاشتاج «#غني_معي» مؤكدة أنها ستمنح 10 من جمهورها تذاكر مجانية لحضور حفلها الأول في مصر بعد غياب دام أكثر من عام ونصف.

ودعت الجمهور لتصوير مقاطع فيديو أثناء غناء إحدى أغنياها ونشرها عبر موقعي التواصل الاجتماعي، «فيس بوك» و«إنستجرام»، راصدة دعوات مجانية لحضور حفلها في القاهرة، وذلك لصاحب أكثر فيديو حاز على الإعجاب والمشاركة.

وأزاحت، الستار عن  عدة مفاجآت غنائية أعدتها خصيصًا للحفل الذي يعد أولى إطلالاتها الجماهيرية في العالم العربي، منذ بداية أزمة كورونا.

ويشهد حفل هبة طوجي في القاهرة، العديد من المفاجآت؛ منها تقديم أغنية “ليلة عيد” من ألبومها الخاص بالميلاد “هلليلويا”، والتي تحتفي خلالها بأجواء أعياد الكريسماس، بجانب تقديمها توليفة منوعة من أبرز أغانيها مثل “سلم على مصر” و”لا بداية ولا نهاية” و”طلعت يا محلا نورها”، وغنائها لآخر أعمالها “إذا رجع وقالي بحبك” و”يمكن أحلى يفل” و”روح يا قمر”.

ويقام حفل هبة طوجي، في هايد بارك القاهرة الجديدة، بمشاركة أوركسترا سفنكس السيمفونية بقيادة المايسترو هانى حسن؛ حيث تم فتح باب حجز التذاكر، والتي تبدأ قيمتها من 600 جنيه مصري، وتصل إلى 2000 جنيه.

 

اقرأ أيضًا.. أروى تدافع عن رابح صقر بعد وصف جمهوره بـ«الملبوسين»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق