القومي للمرأة يشكر محمد صلاح لدعمه للمرأة

وجه المجلس القومي للمراة برئاسة الدكتورة مايا مرسي خطاب شكر لنجم المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح لدعمه لتصريحاته الداعمة للمرأة في حواره مع مجلة التايم الأمريكية. وإليكم نص الخطاب : "يتوجه المجلس القومي للمراة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه بالشكر والتقدير للاعب المصري العالمي محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي ،علي تصريحاته الأخيرة عن المرأة خلال حواره مع مجلة التايم الأمريكية ، والتي وجه فيها كلمة إلى الرجال في الشرق الأوسط قائلا "نحتاج لأن نغير من الطريقة التي نعامل بها النساء في ثقافتنا... إنه أمر غير اختياري" ، وأضاف: "أدعم (حقوق) المرأة أكثر من ذي قبل، لأنني أعتقد أنها تستحق أكثر مما يعطيها (الرجال) الآن" .

واعربت الدكتورة مايا مرسي عن تقديرها للكلمات الراقيه من اللاعب الخلوق والإنسان محمد صلاح والذي دائما ما يعرب عن تقديره واحترامه للمرأة ولدورها ودعمه ومساندته لها ، مشيره ان محمد صلاح نجم محبوب في مصر والعالم اجمع ،وقصة نجاحه ملهمة للشباب والاطفال داخل مصر وخارجها ، متمنيه ان تُحدث كلماته أثر كبير في تغيير نظرة الرجال والشباب والأجيال القادمة فعلا نحو المرأة في الشرق الأوسط، وأن نلمس مزيدا من الإدراك للقيمة الحقيقية للمرأة ومكانتها ، وأن يحدث تغييرا حقيقيا مستقبلا.

يذكر أن النجم محمد صلاح كان أول الداعمين لحمله "لأني رجل" التي أطلقها المجلس في وقت سابق ، وكان للتعليق الذي نشره علي حسابه الخاص علي تويتر وقت بدء الحملة رسميا صدى كبير علي متابعيه من الشباب.

كتب حسين الناظر