موضة

القبعات الفرو لشتاء 2022.. أشكال مختلفة لإطلالة أنيقة

تعتبر القبعات الفرو لشتاء 2022، من قطع الاكسسوار المميزة، التي تستخدمها العديد من السيدات، كي تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة عند تنسيقها مع الملابس الشتوية.

 

القبعات الفرو لشتاء 2022

وتعد القبعات الفرو، واحدة من الموديلات التي من الممكن أن تعكس مظهرًا رائعًا وذلك في حالة اختيارها مع الملابس بشكل عصري ومختلف.

وانتشرت القبعات الفرو لشتاء 2022 بمختلف الموديلات والتصاميم، ويمكنكِ اختيار أيّ منها للحصول على إطلالة رائعة.

القبعات الفرو لشتاء 2021 بمختلف أشكالها لإطلالة أنيقة

 

القبعات الفرو لشتاء 2022 بمظهر جديد ومختلف

القبعات الفرو في موسم الشتاء، واحدة من الخيارات التي يفضلها عدد كبير من النجمات سواء في الوطن العربي أو العالمي، لما تعطيه من لمسة ساحرة في إطلالتك.

القبعات الفرو لشتاء 2021
القبعات الفرو لشتاء 2021

وتصدرت القبعات الفرو، قائمة صيحات موضة القبعات لخريف وشتاء 2021-2022، بالإضافة إلى تواجد عدد من التصاميم الرائعة التي طرحتها الماركات العالمية بأشكال مختلفة وجديدة، تناسب كل الأذواق.

هناك عدد من الأنواع المختلفة من تلك القبعات بخامات الفرو الناعمة والبسيطة أو من خامة الفرو المجعد، وهي واحدة من الصيحات الرائجة في موسم شتاء هذا العام.

القبعات الفرو لشتاء 2021 بمختلف أشكالها لإطلالة أنيقة

 

وقدمت ماركة أكني «Acne»، قبعة فرو كبيرة الحجم ذات مظهر مختلف وجديد، فهي من التصاميم غير التقليدية، التي يمكنك تنسيقها مع بعض القطع الشتوية كي تخرجي بإطلالة مميزة.

قبعة فرو كبيرة الحجم من أكني Acne
القبعات الفرو لشتاء 2021

عند اختيار قبعة، يجب عليك البحث عن تصميم مناسب لشكل ملابسك ولطريقتك، وذلك من أجل ضمان أن تحصلي على مظهر رائع يخطف الأنظار بتنسيق ملائم لك ومميز.

وإذا كنتِ من محبي القبعات الفرو الروسية، يمكنكِ تنسيقها مع معطف رسمي كلاسيكي، وبعض الأزياء الرسمية، لكي تظهري بإطلالة ساحرة.

للظهور بمظهر مختلف وجديد، يمكنكِ ارتداء قبعة فرو ملونة، والتي قدمتها «إيترو Etro»، فتتميز بالألوان المتداخلة، التي تجعلك تظهرين بشكل ملفت جاذب للأنظار.

 

قبعة فرو ملوّنة من إيترو Etro
القبعات الفرو لشتاء 2021

القبعات الفرو لشتاء 2022 بمظهر عصري

تتعدد أشكال القبعات الفرو بتصاميمها التي تجعلها ذات مظهر عصري رائع، فقط كل ما تحتاجين إليه هو أن تقومي باختيار تصميم مناسب وعصري عل ىسبيل المثال: « الموديل البوكيت، قبعة البيسبول، أو القبعة العصرية الكبيرة المزينة بالفرو الناعم أو المجعد» كل هذه الأشكال تعطي إطلالة عصرية رائعة.

وتستطيعي اختيار القبعات الفرو مع تنسيقها ببعض المعاطف الشتوية العصرية أو سويت شيرت مع البنطلون الجينز.

 

القبعات الفرو لشتاء 2021
القبعات الفرو لشتاء 2021

وعند بتنسيق القبعة الفرو بشكل مناسب وجيد مع الملابس الشتوية الملونة بدرجات فاتحة أو زاهية، فهذا يعطي مظهر عملي رائع وأنيق على طريقة الأميرات خاصة عند تنسيقها مع المعطف الكلاسيكي الشتوي الساحر.

 

وقدمت سيمونيتتا رافيززا «Simonetta Ravizza» قبعة الفرو البيسبول بشكل يخطف القلوب بألوان مختلفة شبابية غير تقليدية يمكن تنسيقها خلال الإطلالات النهارية.

سيمونيتتا رافيززا Simonetta Ravizza

كيفية اختيار ألوان القبعة

في حالة إذا كنتِ ترغبين في معرفة كيفية تنسيق القبعة الفرو، فيمكنكِ ارتدائها بنفس لون المعطف، أو من الممكن تجربة تنسيق القبعة بألوان محايدة وذلك يكون مع الأزياء الكلاسيكية البسيطة كي تظهرين بمظهر رائع يتناسب معك.

القبعات الفرو لشتاء 2021
القبعات الفرو لشتاء 2021

وفي حالة كمنِ تبحثين عن طريقة بسيطة وسهلة من أجل تنسيق القبعات يمكنكِ ارتدائها مع هذه الألوان: «الأسود، البيج، الرمادي، أو الأبيض» حتى لا تجدي صعوبة في تنسيقها مع الملابس، ويمكنك ارتدائها مع نفس لوم المعطف أو قومي باختيار الموديلات الملونة لمظهر عصري.

 

اقرأ أيضًا: تصاميم أحذية عالية لشتاء 2022 لإطلالة متألقة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى