اجتماعيات

«الصحة» تفتتح غرفة عمليات العودة للدراسة لتوفر اللقاحات للطلاب

أعلنت وزارة الصحة السعودية، افتتاح غرفة عمليات العودة للدراسة بالتنسيق مع وزارة التعليم؛ بالتزامن مع عودة الدراسة الحضورية ابتداءً من اليوم الأحد.

العودة للدراسة حضوريًا في المملكة

بدوره، أوضح الدكتور خالد العبدالكريم؛ المسؤول بغرفة العودة للدراسة بمركز عمليات لقاحات كورونا، أن الغرفة مخصصة لمتابعة توفر لقاح كورونا في جميع المناطق والمحافظات؛ لضمان حصول الطلاب ومنسوبي التعليم عليه.

وأشار «العبداللطيف» إلى أن الغرفة توفر خدمة الانتظار؛ حيث إنه إذا لم يحصل أحد منسوبي التعليم أو الطلاب على موعد في أقرب مركز له تعمل الغرفة على حجز مباشر له.

في سياق متصل، كشفت «الصحة» عن الطاقة الاستيعابية للقاحات خلال شهر أغسطس، بالتزامن مع العودة للمدارس، متمنية عامًا دراسيًا ناجحًا وصحيًا للطلاب.

وأكدت توافر أكثر من 14 مليون موعد متاح، بالإضافة إلى أكثر من 8 ملايين موعد محجوز، وعلقت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «‏سعداء بعودتهم لاستكمال دراستهم، مع تمنياتنا للطلاب والطالبات بعام دراسي ناجح وصحي».

وشهدت المملكة، صباح اليوم الأحد، عودة المدارس حضوريًا للمرحلتين المتوسطة والثانوية المحصنين من الفئة العمرية (12 – 18 عامًا)، في كل من مدارس التعليم العام الحكومي والأهلي والأجنبي.

ويأتي ذلك في مستهل عام دراسي استثنائي، وبدعم ومتابعة مستمرة من القيادة الرشيدة؛ لضمان استمرار الرحلة التعليمية.

اقرأ أيضًا: شاهد| عودة المدارس حضوريا بالمملكة وسط إجراءات احترازية مشددة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى