مشاهير الفن

«السعودية ستظل حاضنة الفن».. تركي آل الشيخ ينتقد مهاجمي حسن الرداد

أثيرت حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، على خلفية تصريح الفنان المصري حسن الرداد، حول الفن بالمملكة، ما دفع المستشار تركي آل الشيخ للتعليق لإيقاف هذه الحالة من البلبلة.

تركي آل الشيخ يدافع عن الفنان حسن الرداد

وكان حسن الرداد، صرح بأنه يرغب في العيش بالمملكة، لأنها ملتقى للفن، وتقدم الدعم بدون حدود، ليواجه عاصفة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تناقلتها المنصات الإعلامية.

بدوره، علق المستشار تركي آل الشيخ، على الهجوم الذي تعرض له الفنان حسن الرداد، بعد أن أعلن عن رغبته العيش في السعودية لأنها ملتقى الفن الآن.

وتعجب في تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، من التركيز على ما قاله حسن الرداد، وترك ما حدث في حفل توزيع جوائز joy awards 2022.

وقال: «لماذا التركيز فيما قاله حسن الرداد؟! المملكة العربية السعودية منذ قدم التاريخ وإلى وقتنا الحالي وإلى آخر الزمان، ستظل أرض الحرمين الشريفين، وأرض الخير والسلام والأمان، وحاضنة للفن والإعلام، تُرِكَت كل هذه الإيجابيات وحفل Joy الذي يعد أكبر حفل في العالم العربي بشهادة الجميع، وتم التركيز بشكل تافه على نقاط مخفي الهدف منها”.

وتابع تركي آل الشيخ: “أما عن نتائج الجوائز في الحفل، فكانت بالتصويت والذي امتد لأكثر من 3 أشهر متواصلة، وأنا بالنسبة لي صلاح أفضل لاعب عربي مر على التاريخ، ومازال في اعتقادي أنه سينجح أكثر ويحقق إنجازات أكبر”.

وأضاف: “ألم يُكرّم المخرج الكبير شريف عرفة؟ والمجتهد المبدع أحمد الجندي، والفنان الكبير محمد هنيدي والذي يستحق أكثر من مجرد تكريم، ومقدم البرامج رامز جلال، وأمير الغناء العربي هاني شاكر، والفنانات المحترمات ليلى علوي ونيللي كريم وأمينة خليل والفنان المحترم عمرو يوسف والفنان المحترم حسن الرداد لجوائز للفائزين فيها”.

واختتم تركي آل الشيخ حديثه: أقول لكل ناجح عربي والعالم عامة أبواب المملكة مفتوحة لك ولإبداعك وداعمة لك، وأنصح كل تافه أن يستمر في تفاهته ويستمتع بنجاح الآخرين.

على جانب آخر،  وصف الفنان المصري، ما يتم تداوله من تصريح منسوب إليه حول أمنيته بالعيش في السعودية لأنها ملتقى الفن، بأنه محرف «يروجه بعض من الحمقى المتخلفين عديمي الضمير».

وكان الرداد أعرب، في تصريحات قبل بداية حفل “Joy”، الذي أقيم مساء الخميس الماضي، عن سعادته بالتغيير الذي حدث في المملكة السعودية مؤخرًا، وحرصها على تقدير الفنانين والنجوم في الوطن العربي، متمنيًا  البقاء فيها نظرًا لاهتمامها بالفن.

وقال: “والله أنا عايز أعيش هنا، الرياض دلوقتي مكان استراتيجي وملتقى النجوم في العالم العربي وبيطلع منها أعمال فنية كتيرة جدًا، وشوفنا حاجات ونجوم عالميين مثل سلمان خان، وأنا مبسوط جدًا، وتحس إنك في مكان فيه كل الحاجات الفنية اللي عايزها، سواء مسرح أو سينما أو حفلات غنائية، وسعيد إن فيه مكان يهتم بالفن بشكل كبير وبجودة عالية”.

قديهمك: أصالة عن مشاركتها في حفل جوائز Joy Awards: «أثق بأي شيء له علاقة بالسعودية»

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى