اجتماعيات

السعودية دنيا أبوطالب تحصد الميدالية البرونزية في «كأس العرب للتايكوندو 2022»

حصدت السعودية دنيا أبوطالب، الميدالية البرونزية في بطولة «كأس العرب للتايكوندو 2022»، ضمن مسيرة المرأة السعودية لتحقيق الانجازات في مختلف المجلات، في ظل ما تشهد من دعم من قبل قيادة المملكة.

 

السعودية دنيا أبوطالب

وفازت السعودية دنيا أبوطالب، لاعبة المنتخب السعودي للتايكوندو، بالميدالية البرونزية، عن وزن 57 كجم، في بطولة كأس العرب للتايكوندو 2022 ضمن تصنيف G2، والتي أقيمت في إمارة الفجيرة بدولة الإمارات، بمجمع زايد الرياضي خلال يومي 3 و4 فبراير الحالي.

استوري على صفحات السوشيال ميديا ترتيب المواعيد وإرسالها للعمال، والمتابعة بعدها مع العملاء حجز المواعيد لأغلب العملاء متابعة العملاء على الواتس وانستجرام كتابة الحسابات الخاصة بغسلة في الشيت

وشارك المنتخب السعودي للتايكوندو في منافسات بطولة كأس العرب للتايكوندو 2022، التي يقف على تنظيمها اتحاد الإمارات للتايكواندو ، بالتعاون مع الاتحاد العربي للتايكواندو ونادي الفجيرة للفنون القتالية.

وأعلن الاتحاد السعودي للتايكوندو، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر، عن فوز ناشئة سعودية بالميدالية البرونزية بوزن (44) كجم.

وكتب: لأول مرة ناشئة سعودية تحقق إنجازًا خارجيًا في رياضة التايكوندو، هي لاعبة المنتخب السعودي للتايكوندو للناشئات، مرام اليحياء، من خلال تحقيقها الميدالية البرونزية بوزن (44) كجم، وذلك أثناء مشاركتها في بطولة كأس العرب للتايكوندو 2022.

وأكد أن المنتخب السعودي للتايكوندو، استطاع الفوز بـ 6 ميداليات، خلال مشاركته في بطولة كأس العرب للتايكوندو 2022.

 

أقرأ أيضًا: أول مهندسة سعودية بالمشاعر المقدسة: المرأة أصبحت شريكة للرجل

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى