اجتماعيات

«السديس» يدشن الخطة الاستثنائية النسائية لموسم رمضان المبارك

أعلن الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس؛ الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، تدشين الخطة الاستثنائية النسائية لموسم رمضان المبارك لهذا العام 1442هـ.

وتضمنت الخطة الاستثنائية ومبادرات الوكالة المساعدة للشؤون الإدارية والخدمية النسائية لموسم رمضان، العديد من المبادرات منها «مبادرة حرمًا آمنًا، حسن الوفادة، نفطر محترزون، زمزم لما شرب له».

كما اشتملت الخطة على مبادرات تقنية تهدف إلى نشر الثقافة التقنية بمجالاتها كافة، بالإضافة إلى رفع مستوى المعرفة، ونشر رسالة الحرمين الشريفين.

وشدد الدكتور عبدالرحمن السديس، خلال التدشين على أهمية المبادرات النوعية في تحقيق ما تتطلع إليه الرئاسة العامة لشؤون الحرمين من تطور ورقي في منظومة خدمات قاصدي الحرمين الشريفين وتحقيق تطلعات ولاة الأمر.

كما حث «السديس» جميع منسوبات الوكالة المساعدة على بذل مزيد من الجهود وتقديم أفضل الخدمات خلال موسم رمضان، والتفاني من أجل إيصال رسالة الحرمين الشريفين العلمية والدعوية ونشرها على أوسع نطاق في هذا الشهر الفضيل.

وتهدف الخطة الاستثنائية إلى تقديم كافة الخدمات ذات الجودة النوعية لقاصدات بيت الله الحرام، فضلًا عن تسخير جميع الطاقات البشرية لخدمة ضيوف الرحمن ومتابعة الإجراءات الاحترازية لضمان سلامتهم وراحتهم.

اقرأ أيضًا: «شؤون المسجد الحرام» تشترط تلقي اللقاح لدخول الموظفين إلى الحرمين في رمضان

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق