مشاهير الفن

السبب الحقيقي وراء تأجيل مسرحيات شريهان.. وما مصيرها؟

ينتظر الجمهور عرض مسرحيات شريهان النجمة المصرية الشهيرة بالفوازير، وعودتها بعد غياب 15 عامًا، إلا أن قرارات التأجيل تتواصل من وقت إلى الآخر، دون الكشف عن أي الأسباب وراء ذلك.

من جهته، كشف المنتج جمال العدل، عن السبب الحقيقي وراء تأجيل مشروع مسرحيات شريهان، الذي كان من المقرر أن يضم 13 عرضًا مسرحيًا تعود من خلالهم لجمهورها.

مصير مسرحيات شريهان

وأوضح «العدل»، خلال لقائه مع برنامج mbc trending، أن التعاقد كان على عرض المسرحيات حصريًا على شاشة خاصة بفنون المسرح، ولكن تم تأجيل إطلاقها لسبب لا يعلمه.

وقال: «كان المفروض يطلع المشروع لشاشة قائمة على المسرحيات فقط، ولسبب ما نجهله لم تظهر تلك الشاشة فتوقف العمل».

مسرحيات شريهان

وأشار إلى وجود مفاوضات مع قنوات فضائية أخرى لاستكمال المسرحيات وعرضها بأقرب وقت ممكن، ولكن يوجد اقتراح آخر بعرضها مباشرة على المسرح بعد انتهاء موجة فيروس كورونا.

وعن الأنباء المتداولة حول تسبب شريهان في تأجيل المسرحيات، أكد «العدل» على التزام شريهان الدائم بمواعيدها، لافتًا إلى أنها لم تتأخر يومًا عن موعدها في البروفات، بل كانت تأتي قبل موعدها بساعتين وآخر من يغادر المسرح.

وأضاف أنه خلال البروفات، كانت تهتم بجميع طاقم العمل من أكبر ممثل إلى أصغر ممثل أو كومبارس، مؤكدًا أن شريهان ليست سبب تأجيل المسرحيات كما أُشيع خلال الفترة الماضية.

ولفت جمال العدل إلى أن أداء شريهان الاستعراضي في المسرحيات سيكون أفضل من فوازيرها، وهو ما اكتشفه من خلال البروفات التي أكدت ذلك.

عودة بعد 15 عامًا

وتعاقدت نجمة الفوازير شريهان، مع شركة العدل جروب على تقديم 13 مسرحية استعراضية مصورة عن شخصيات نسائية أثرت في التاريخ، لتعود من خلالهم إلى جمهورها بعد غياب 15 عامًا عن الوسط الفني.

ومن الشخصيات المقرر تقديمها في المسرحيات، كل من «الممثلة والمغنية الأمريكية مارلين مونرو، مصممة الأزياء الفرنسية كوكو شانيل، رابعة العدوية، حتشبسوت، وأنديرا غاندي».

ومن المقرر عرض مسرحيات شريهان حصريًا على شبكة قنوات DMC المصرية، على أن يتم البدء في إذاعتها ضمن موسم دراما رمضان 2018، ولكن لم يتم تسويقها حتى الآن.

اقرأ أيضًا: عمره 33 عامًا.. شريهان تتبرع بفستان سعودي لدعم بيروت

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق