اجتماعيات

الخطوط السعودية تضيف رحلة يومية ثانية إلى لندن من محطة الرياض.. (التفاصيل)

كشفت الخطوط السعودية، اليوم الخميس، عن إضافة رحلة ثانية يوميًا من مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى مطار هيثرو في لندن.

وبهذه الخطوة، يصبح إجمالي عدد الرحلات “28” رحلة أسبوعيًا في الاتجاهين، فيما ستبلغ السعة المقعدية أكثر من “8100” مقعد.

يأتي ذلك في إطار إستراتيجية الخطوط السعودية، الرامية إلى دعم خطط النمو السياحي الطموحة باستقطاب الضيوف من مختلف دول العالم إلى المملكة، وانطلاقًا من حرصها على توفير الرحلات والسعة المقعدية للوجهات التي تشهد معدلًا مرتفعًا للحجوزات.

 

وتبلغ الحركة التشغيلية للخطوط السعودية بين المملكة وبريطانيا، 48 رحلة من الاتجاهين في المجمل، بسعة تزيد على “13900” رحلة.

وتشمل “28” رحلة أسبوعية في الاتجاهين بين الرياض ولندن، بسعة “8100” مقعد، و14 رحلة في الاتجاهين بين جدة ولندن بسعة أكثر من 4 آلاف مقعد، وكذلك 6 رحلات بين جدة ومانشستر بسعة تتجاوز “1700” مقعد.

وتحرص الخطوط السعودية على تطبيق جملة من الإجراءات الوقائية؛ للحفاظ على سلامة الضيوف والموظفين، بما في ذلك تحصين طاقم الضيافة الجوية كافة، والتعقيم المستمر للطائرات، الأمر الذي أسهم في عدم تسجيل أي حالة على متن الرحلات.

مؤخرًا، نالت الخطوط السعودية، تصنيف “APEX” الماسي لشركات الطيران الأكثر أمانًا صحيًا؛ وذلك تقديرًا لتطبيقها التدابير الصارمة في مجال السلامة والوقاية من فيروس كورونا (كوفيد-19).

اقرأ أيضًا: متى يؤثر عدد العمالة المنزلية في استحقاق المعاش؟.. الموارد البشرية توضح

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى