لايف ستايل

«الخطوط السعودية» تشارك في تحسين المشهد الحضري لطريق الحرمين

حرصت الخطوط السعودية، على المشاركة في تحسين المشهد الحضري لطريق الحرمين، وذلك ضمن ما تقدمه كراعي استراتيجي لمبادرة «بيئة عامرة».

 

وأكدت رانية التركي؛ مساعد المدير العام التنفيذي للموارد البشرية في الخطوط السعودية، أن الشركة حريصة على الالتزام برسالتها الاجتماعية، عن طريق مشاركتها مع نظرائها من المتطوعين فيما يتعلق بتحسين المشهد الحضري.

وقال: إن التطوير والتحسين المفتاح الأساسي لنقل الحجاج والمعتمرين والزوار، إلى واجهة مهمة لمنطقة مكة المكرمة بشكل خاص والمملكة عامة.

«الخطوط السعودية» تشارك في تحسين المشهد الحضري لطريق الحرمين

وعن مبادرة «بيئة عامرة»، أوضحت أن ما يجعل تلك المبادرة التطوعية مميزة، أنها تحقق هدفًا مهمًا فيما يتعلق ببرنامج جودة الحياة عن طريق تحسين المشهد الحضري في المدن السعودية.

 

مبادرة بيئة عامرة

انطلقت مبادرة بيئة عامرة، يوم 3 فبراير الحالي، وستستمر حتى 16 فبراير الحالي، تحت إشراف وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

وقد ساهم في تلك المبادرة الكثير من الجهات والقطاعات الحكومية والخاصة، فيما انضم لأرض الميدان أكثر من مائة متطوع من منسوبي مجموعة الخطوط السعودية، من أجل دعم تحقيق أحد أهداف رؤية السعودية 2030، والتي تتمثل في تمكين المسؤولية الاجتماعية.

 

اقرأ أيضًا: إجراءات السفر من وإلى المملكة .. قرارات جديدة لمحاصرة كورونا

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى