اجتماعيات

«الخطوط السعودية» تحتفي بمرور 10 أعوام على تسيير رحلاتها إلى الصين

احتفت الخطوط السعودية، أمس السبت، بمرور 10 أعوام على تسيير رحلاتها إلى جمهورية الصين الشعبية، التي بدأ تشغيلها في 27 مارس 2011م، بمعدل 3 رحلات أسبوعية.

وتعد الخطوط الجوية السعودية، أول شركة طيران دولية تنقل عملياتها رسميًا إلى الصالة 2 بمطار جوانزو باييون الدولي، الذي تم افتتاحه في أبريل 2018م.

كما أنها أولى الشركات التي علقت رحلاتها إلى مدينة جوانزو خلال الفترة من 1 فبراير حتى 22 يوليو 2020؛ بالتزامن مع تبعات جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»,

كذلك عززت الخطوط السعودية، حضورها في سوق الطيران الصيني على مدى العقد الماضي، في ظل النمو المتزايد في عدد المسافرين بين المملكة والصين.

وبدأت في تشغيل الرحلات إلى الصين من جدة إلى جوانزو عبر العاصمة الرياض، لتصل إلى 7 رحلات مباشرة، 4 من الرياض، و3 رحلات من جدة.

إسهامات الخطوط السعودية

وفي سياق متصل، أشاد أزهام زارع، مدير الخطوط السعودية في الصين وهونج كونج وتايوان، بإنجازات ومجهودات الشركة وإسهاماتها المتميزة في الجهود المشتركة التي تهدف إلى مواجهة جائحة كورونا.

كما أشار «زارع» إلى أن الفترة التي تسبق العام العاشر من تسيير الرحلات، شهدت تعزيز حضور الخطوط السعودية في السوق الصيني بجسر جوي استراتيجي.

اقرأ أيضًا: «الخطوط السعودية» توجه رسالة طمأنة للمواطنين

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق