مشاهير الفن

الحقيقة كاملة.. هيفاء وهبي تسب المصريين في تسريب صوتي صادم

تسبب مقطع صوتي منسوب للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي؛ في إثارة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ لاحتوائه على ألفاظ بذيئة تجاه المصريين.

وانتشر خلال الساعات الماضية، مقطع صوتي يظهر به صوت هيفاء وهبي وهي تتحدث مع أحد الأشخاص؛ إذ تضمنت المحادثة بعض الكلام حول فيلم «أشباح أوروبا» ثم بدأ السباب والشتائم في المصريين.

وجاء هذا المقطع بالتزامن مع الخلاف الدائر بين هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق المنتج محمد وزيري، ما أثار الشكوك حول حقيقة هذا المقطع؛ وأكد البعض أنه «مفبرك».

اقرأ أيضًا: محامي هيفاء وهبي يفجر مفاجآت تقلب الرأي العام ضد «وزيري»

وفي هذا السياق، أكد أحد طاقم عمل فيلم «أشباح أوروبا» بطولة هيفاء وهبي وإنتاج محمد وزيري، أن المقطع تم تسريبه من قبل أحد أتباع الملحن والمنتج المصري محمد وزيري.

وأوضح أن بداية المقطع صحيحة؛ ففي ذلك الوقت نشب خلاف بين هيفاء ووزيري أثناء تصوير الفيلم، وبالفعل رفضت الفنانة الذهاب إلى جورجيا لاستكمال التصوير، ولكن بعد ذلك عادت للتصوير.

وأضاف أن هيفاء بالفعل قالت هذه العبارات «أنا مش رايحة جورجيا».. «أعلى ما في خيلكم اركبوه».. «أهو بيرد عليا هناك يبقى انت بتقوله وبتسمعه» وكانت تقصد بالأخيرة محمد وزيري؛ لأنه كان يستمع للمحادثة في ذلك الوقت.

واستكمل أن كل ما جاء في المقطع الصوتي بعد ذلك كان «مفبرك» ولم تتفوه به هيفاء مطلقًا، مؤكدًا أنه استمع للمحادثة ولم تتحدث خلالها الفنانة بأي لفظ خارج أو أهانت المصريين كما ظهر في المحاثة.

وبالفعل شكك الكثير في صحة هذا المقطع؛ نظرًا لظهوره بالتزامن مع الخلافات الدائرة بين النجمة اللبنانية ومحمد وزيري، وتصريحات الأخير بشأن الفيلم قبل حبسه من قبل الجهات المختصة المصرية.

وقال «وزيري» في إحدى التصريحات، أن هيفاء رفضت السفر إلى جورجيا بعد تصوير أسبوعين داخليًا، قائلة «مش هسافر جورجيا» وقالت للحاضرين «مش هصور غير لما المنتج بتاعكم بنفذ الشرط بتاعي»، ما يؤكد صحة الأنباء المتداولة حول فبركة هذا المقطع.

اقرأ أيضًا: محمد وزيري في ورطة بعد قرار المحكمة وهيفاء وهبي تُجدد نفي صحة الزواج

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق