اكسسواراتموضة

«الحقائب الأسطوانية» موضة شتاء 2020

تُعتبر الحقائب الأسطوانية موضة شتاء 2020 ؛ وذلك لاختلاف أشكالها وألوانها، فهي من الإكسسوارات التي لا غنى عنها بالنسبة للسيدات والفتيات.

الحقائب الأسطوانية موضة شتاء 2020

تتميز حقائب اليد بمكانتها الفريدة والمميزة لإطلالات السيدات، فهي قطع الإكسسوارات الأنيقة الجذابة المتعددة الاستخدامات والأنواع.

حقيبة CHANEL 19 الجديدة تتألق في عرض شتاء 2020

حقائب اليد هي القطع البسيطة القادرة على منح الإطلالة رونقًا مميزًا، غير أنها تعطي كل سيدة أو فتاة بصمتها الخاصة بها التي تميزها عن باقي السيدات.

ومع كل موسم تتجدد صيحات الموضة وتتسارع الدور العالمية إلى تقديم كل ما هو جديد ومواكب لآخر الصيحات من أجل أن تختار السيدات ما يناسبهن منها.

وفي شتاء 2020 برزت الحقيبة الأسطوانية المميزة الأنيقة بشكلها المختلف التي استطاعت بتصاميمها جمع أكثر من شكل كلاسيك مع إطلالة عصرية؛ حتى تترك بصمة كبيرة لها.

والحقيبة الأسطوانية من صيحات الموضة المميزة؛ حيث يختلف تصميم الحقيبة الأسطوانية بين مصمم وآخر، حتى تتلاءم مع كل الأذواق؛ ولكي تستطيع السيدات اختيار ما يليق بأزيائه منها.

وهناك الكثير من الأشكال المتعددة بالنسبة للحقائب الأسطوانية؛ منها ذات حجم كبير وصغير، غير أن البعض تميز بتصميم عرضي لتبدو أكثر كلاسيكية، وحتى تتناسب مع الإطلالات الرسمية لحد ما.

كما يوجد حقائب أنيقة تناسب سهرتك؛ حيث تتميز بوجود بعض التطريزات والنقوشات الملائمة للسهرات، بينما هناك الحقائب الخالية من تلك الرسومات الملائمة للعمل بشكل كبير.

وإليك بعض من التصميمات المختلفة للحقائب الأسطوانية:

بتوقيع كريستيان لوبوتان.. أحدث حقيبة يد مستوحاة من مصر القديمة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى