مشاهير الفن

الحدث الترفيهي الأضخم.. انطلاق حفل توزيع جوائز صناع الترفية بموسم الرياض

تستعد الهيئة العامة للترفيه في المملكة، لإطلاق النسختة الثانية من حفل توزيع جوائز صناع الترفية بموسم الرياض، اليوم الخميس، بحضور نخبة من نجوم الفن في العالم العربي، منهم المطرب هاني شاكر وإليسا وفضل شاكر والفنان محمد هندي.

ويأتي حفل توزيع جوائز صناع الترفية بموسم الرياض، للاحتفاء بأهل الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة والمؤثرين العرب.

يقام الحفل، مساء اليوم الخميس الموافق 27 يناير، فيما يُبث مباشرة عبر قناةMBC1 ومنصة شاهد VIP ضمن باقة تخيل ابتداءً من وقائع وصول النجوم ومرورهم على السجادة الخزامية عند الثامنة مساءً وحتى الختام.

ومن المقرر أن يشارك في الحفل هذا العام، كوكبة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى جانب أبرز صنّاع الترفيه ونخبة من المدعوّين في هذا القطاع الحيوي.

ويتخلّل برنامج الحفل إلى جانب الإعلان عن الفائزين، عدد من العروض الفنية الحية على المسرح.

يعتمد الحفل في توزيع جوائز صنّاع الترفيه، على اختيار الجمهور للفائزين في مختلف الفئات، من خلال التصويت عبر تطبيق Joy Awards.

يتيح تطبيق Joy Awards للمشاركين في عملية التصويت، منح صوته للمرشحين الذين يختارهم بنفسه في كل فئة من الفئات المصنفة ضمن خمس اختصاصات، هي السينما والموسيقى والمؤثرين الاجتماعيين والرياضة والمسلسلات الدرامية.

فيما يتفرّع عن كل اختصاص عدد من الجوائز ذات الصلة، يمكن للمشارك التصويت مرّة واحدة فقط لكل جائزة.

وكانت مرحلة التسمية للأعمال والأشخاص المرشّحين قد انطلقت في 20 أكتوبر من العام الماضي وامتدت طوال شهر كامل، ونتج عنها تسمية أربعة مرشّحين عن كل فئة نالوا أعلى عدد من التسميات، فدخلوا بالتالي مرحلة التصويت الجاري إلى اليوم، والذي ستُعلن نتائجه على الملأ خلال الحفل.

اقرأ أيضًا: رابح صقر يوجه رسالة لجمهوره.. «أمر باكتئاب شديد ووقوفكم معي يفيدني ويهمني»

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى