مشاهير الفن

الجمهور يهاجم والدة حلا الترك ويصفها بالأم الفاشلة.. هكذا علقت

أثارت منى السابر، والدة حلا الترك جدلًا واسعًا من جديد بتفاعلها مع عدد من انتقادات الجمهور لها بشأن تصرفاتها الأخيرة من ابنتها الفنانة الشابة.

وعرضت السابر بعض الأسئلة عبر حسابها على سناب شات، وردت عليها جميعها بطريقة أثارت ضجة كبيرة.

وقالت متابعة لها: “ترى ها الشئ يتعب نفسية أولادك وبالذات حلا، أنتي تحطمين شخصيتها وخصوصا بهذا العمر الحساس أنا بنصحك مو بهاجمك”؛ لترد عليها منى السابر بقولها: “شكرا لكل اللي قاعد يعاتيني بس حابة أرد على هذا البوست بقولها رح تعرفون شنو معنى كلامي وراح تتضح كل الحقائق”.

ووصفتها متابعة أخرى بالأم الفاشلة وتسعى وراء الشهرة من الهجوم والتسلق على أكتاف ابنتها حلا الترك، لترد السابر وتهاجمها بقولها: “إنتي أكبر غبية واللي وراكي لأنكم ضحكتني بجملة أبي الشهرة”.

وقالت أخرى: “مني اختلف مع الناس اللي شايفة الموضوع بعاطفية وبتكلم بعقلانية بخلافك مع أبو حلا جرحتي حلا كتير ولم تعرفي تحتويها وشمتي فيها الناس هي مراهقة ولا انتي ولا أبوها قدرتوا هذا الشيء وظلمتوها ولو أنك أحتويتيها وسترتي بعض زلاتها ما وصل بيكي الحال كدة انتي وابو حلا ظلمتوا الأطفال وكل واحد يشوف أنه مظلوم والحقيقة كلكم غلطانين”.

وردت السابر قائلة: “حلا ضحية ولازم كل العالم تعرف حقيقة هذه العائلة لأنه المخفي أعظم وكل شيء راح ينكشف وما هقدر اتكلم أكثر من كدة”.

وتابعت معلقة أخرى تقول: “أنا اللي قاعدة أشوفه مو حلو أنا مع حلا لأن ما فعلتيه خطأ، اتركي زوجك راح في حال سبيله، وبدل ما تكسبي عيالك تطلعي تتكلمي عنهم دعكي من كل شيء وروحي تزوجي وعيشي حياتك”.

وعلقت عليها منى قائلة: “لفت انتباهي شيء ما بين قوسين “راح في حال سبيله” لترد: “لا عزيزتي ما راح في حال سبيله لأنهم ما يبون اروح في حال سبيلي”.

يذكر أن منى السابر، نشرت مقطع فيديو وهي تبكي بسبب مقاضاة ابنتها لها، وطالبت بتدخل الفنانة الإماراتية أحلام لأن ابنتها تطالبها بدفع مبلغ 200 ألف ريال بحريني، وهو ما نفته ابنتها

اقرأ أيضًا.. يسرا تعاني من قهر المرأة المتزوجة في «ليلة العيد»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق